الإماراتية فاطمة آل علي تخطف الأنظار في الولايات المتحدة (فيديو وصور)

الإماراتية فاطمة آل علي تخطف الأنظار في الولايات المتحدة (فيديو وصور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثبتت الإماراتية فاطمة آل علي أن الهوكي ليس فقط للجميع بل صور ”السيلفي“ أيضًا للجميع عندما حرصت على التقاط صورة قبل مباراة واشنطن كابيتالز ضد ديترويت ريد وينغز للهوكي في الولايات المتحدة ضمن ”شهر الهوكي للجميع“ الذي استضافها ومنحها شرف إسقاط ضربة البداية خلال المباراة المثيرة.

وحرصت فاطمة على التقاط صورة سيلفي مع اليكس أفشكين وهنريك زيتيبرغ قادة الفريقين ، حيث بدت الصورة رائعة قبل أن يوجّه لها معلق المباراة الشكر وأمنياته لها بقضاء وقت ممتع في الولايات المتحدة.

وشاركت لاعبة هوكي الجليد الإماراتية في تدريبات فريق واشنطن كابيتالز الأمريكي، وذلك في إطار مبادرة لنشر اللعبة في جميع أنحاء العالم.

وكانت فاطمة آل علي قد حظيت بإعجاب مسؤولي كابيتالز خلال زيارة قاموا بها العام الماضي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، وقرروا دعوتها لمتابعة مباريات هوكي الجليد على الواقع وكذلك استعراض مهاراتها ولقاء نجوم الفريق.

وبداية فاطمة لم تكن الهوكي، حيث بدأت كمصورة فوتوغرافية في ملاعب كرة القدم قبل سنوات ما فتح لها آفاقاً واسعة، فهي عاشقة لتصوير المباريات الرياضية منذ سنوات عدة.

لكن التحول الكبير في مسيرتها جاء بعدما وقعت في غرام ”الهوكي“ فحولت عدسات كاميراتها الرياضية ذات الحجم الكبير من ملاعب كرة القدم إلى ملاعب الهوكي التي عشقتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com