سيرينا تحافظ على لقبها في أستراليا المفتوحة وتستعيد صدارة التصنيف العالمي
سيرينا تحافظ على لقبها في أستراليا المفتوحة وتستعيد صدارة التصنيف العالميسيرينا تحافظ على لقبها في أستراليا المفتوحة وتستعيد صدارة التصنيف العالمي

سيرينا تحافظ على لقبها في أستراليا المفتوحة وتستعيد صدارة التصنيف العالمي

تُوّجت الأمريكية سيرينا وليامز بلقبها الثاني على التوالي والسابع في تاريخ مشاركاتها ببطولة أستراليا المفتوحة إثر فوزها الثمين 6 / 4 و6 / 4 على شقيقتها الكبرى فينوس وليامز، اليوم السبت، في المباراة النهائية للبطولة.

ورفعت سيرينا رصيدها من الألقاب في بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى إلى 23 لقبًا لتكون أكثر اللاعبات فوزًا بهذه الألقاب في العصر المفتوح للتنس متفوقة بهذا على الألمانية شتيفي غراف (22 لقبًا).

وبخلاف انفرادها بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بألقاب البطولات الأربع الكبرى، استعادت سيرينا بهذا الفوز صدارة التصنيف العالمي لمحترفات التنس من الألمانية أنجيليك كيربر.

وكانت كيربر، التي انتزعت صدارة التصنيف بعد فوزها بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) في أيلول/سبتمبر الماضي، سقطت في دور الستة عشر للبطولة الحالية.

واحتاجت سيرينا، البالغة من العمر35 عامًا، إلى ساعة واحدة و22 دقيقة لتحقيق الفوز على شقيقتها فينوس، البالغة من العمر36 عامًا، في المواجهة رقم 28 بينهما على مدار مسيرتهما الرياضية، حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com