سيرينا وليامز وبوشار تتنكران بملابس غريبة في احتفالات الهالوين (صور)

سيرينا وليامز وبوشار تتنكران بملابس غريبة في احتفالات الهالوين (صور)

احتفل عدد من نجوم الرياضة بيوم الهالوين من خلال حفلات انتشرت في الغرب، مساء الإثنين، الموافق 31 أكتوبر/تشرين، وهو اليوم المخصص لهذه الاحتفالات.

وكانت لاعبة التنس الكندية أوغيني بوشار واحدة من الرياضيات اللائي جذبن الأنظار، حيث تنكرت في ملابس كيم كارديشيان، عبر ارتداء ملابس بها صدر وأرداف صناعية لتصل إلى نفس حجم كارديشيان، نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة.

بينما قرر فلويد مايويذر، الملاكم المعتزل، ارتداء سترة مطبوع عليها عملات ورقية للدولار الأمريكي وقلادات من الألماس ونظارة ألماس كذلك.

وانضمت لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي للمحتفلين بالهالوين، وكذلك المصنفة الأولى سابقا سيرينا وليامز، التي ارتدت ملابس ذات ألوان زاهية على غرار ثمانينات القرن الماضي.

وحضر نفس الحفل مع سيرينا البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم لسباقات فورمولا1 للسيارات، في حفل في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد ساعات من تتويجه بلقب سباق المكسيك، يوم الأحد.

وارتدى جيمي فاردي، هداف ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وطفلاه ملابس وأقنعة مخيفة، بينما ارتدى كريستيان فييري، هداف إيطاليا وأتلتيكو مدريد السابق، زي رجل شرطة عملاق بكامل أدوات الدفاع عن النفس.