الحسناء شارابوفا تستعد للعودة لعالم التنس بـ“الملاكمة“ (فيديو)

الحسناء شارابوفا تستعد للعودة لعالم التنس بـ“الملاكمة“ (فيديو)
Maria Sharapova attends Harper's Bazaar's celebration of 'ICONS By Carine Roitfeld' at The Plaza Hotel during New York Fashion Week in Manhattan, New York, U.S., September 9, 2016. REUTERS/Andrew Kelly

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدا أن النجمة الروسية الحسناء ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى على العالم سابقا في التنس، تستعد بقوة في انتظار قرار طعنها على إيقافها لمدة عامين بسبب تعاطي المنشطات.

ونشرت شارابوفا فيديو على حسابها في تويتر، تظهر خلاله تتدرب بقوة على الملاكمة، وعلقت عليه قائلة: ”نهاية أسبوع قوية“.

وتنتظر اللاعبة الروسية، البالغ عمرها 29 عاما، قرار الطعن على إيقافها والذي سيصدر هذا الأسبوع، وتتدرب على الملاكمة بقوة تحسبا لقبول الطعن ومن ثم العودة للمنافسات من جديد.

وقالت محكمة التحكيم الرياضية الشهر الماضي إنها ستصدر قرارها في قضية لاعبة التنس الشهيرة في الأسبوع الأول من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وكان الاتحاد الدولي للتنس أوقف شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب كبرى لمدة عامين في يونيو/حزيران الماضي بعد سقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات وثبوت وجود مادة ميلدونيوم المحظورة في عينتها في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير/ كانون الثاني الماضي قبل أن تطعن اللاعبة في القرار أمام المحكمة.

وطالبت شارابوفا في طعنها بإلغاء الإيقاف أو تخفيض مدته بعد أن وصفت الإيقاف بأنه غير عادل، بينما أقرت محكمة مستقلة أنها لم تتعمد مخالفة لوائح المنشطات.

وكانت روسيا أعلنت مشاركة شارابوفا في الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو في وقت سابق من العام الحالي، لكن محكمة التحكيم أرجأت النظر في الطعن في يوليو/ تموز الماضي لتغيب شارابوفا عن الأولمبياد.

وأضيفت مادة ميلدونيوم إلى قائمة المواد المحظورة رياضيا في بداية العام الحالي بعدما تبين أنها تساعد في تدفق الدم وتحسين الأداء الرياضي.

390C321000000578-3819122-The-m-52_1475477239525

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com