الأسطورة فيليبس يعلن موقفه النهائي من الاعتزال

الأسطورة فيليبس يعلن موقفه النهائي من الاعتزال
2016 Rio Olympics - Swimming - Final - Men's 100m Butterfly Final - Olympic Aquatics Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 12/08/2016. Michael Phelps (USA) of USA reacts. REUTERS/Marcos Brindicci FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: ريو دي جانيرو - إرم نيوز

حسم السباح الأسطوري مايكل فيليبس مصيره عقب أولمبياد ريو دي جانيرو الحالي، مؤكدًا أنه لن يتراجع عن قراره السابق بالاعتزال، وقال أن حصوله على الميدالية الفضية أمس في سباق 100 متر فراشة هو آخر سباق فردي له.

وجاءت تصريحات فيليبس لتضع حدًا لما أثير مؤخرًا حول قراره السابق، خصوصًا بعد ما أدى به زميله رايان لوكتي الذي أكد أن السباح الأمريكي سيكون متواجدًا في أولمبياد طوكيو 2020.

وسيختتم فيليبس منافسات السباحة في ريو بسباق التتابع سباحة متنوعة مع المنتخب الأمريكي، والذي سيكون آخر سباقاته على الإطلاق، لينهي مسيرة رياضية مذهلة جمع خلالها 22 ميدالية ذهبية قابلة للزيادة.

وبات فيليبس الرياضي الأعظم في تاريخ الأولمبياد رغم خسارته آخر سباقاته الفردية الجمعة أمام الشاب السنغافوري سكولينغ (21 عامًا) مكتفيًا بالمركز الثاني الذي شاركه فيه كل من الجنوب أفريقي تشاد لوكلو والمجري لازلو تشيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com