سيدة تجمع تبرعات لسائق أمريكي ليشاهد ابنه في أولمبياد ريو – إرم نيوز‬‎

سيدة تجمع تبرعات لسائق أمريكي ليشاهد ابنه في أولمبياد ريو

سيدة تجمع تبرعات لسائق أمريكي ليشاهد ابنه في أولمبياد ريو
EUGENE, OR - JULY 01: Darrell Hill participates in the Men's Shot Put Final during the 2016 U.S. Olympic Track & Field Team Trials at Hayward Field on July 1, 2016 in Eugene, Oregon. (Photo by Patrick Smith/Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تسببت راكبة طيبة ساقها قدرها للركوب مع اليس هيل قائد سيارة أجرة أمريكي لمدة ساعة أوصلها خلالها للمطار وقص عليها قصة نجله داريل، الذي ينافس في فريق ألعاب القوى الأمريكي في ريو دي جانيرو ولا يستطيع أن يسافر لمساندته بسبب مشاكله المالية.

فكان من ليز يلوك التي علمت بحكايته أن أطلقت حملة لجمع التبرعات حتى يتمكن هيل من السفر إلى ريو لمساندة نجله الذي سينافس في دفع الجلة في ريو.

واستقلت ليز يلوك سيارة هيل من مطار فيلادلفيا الدولي إلى نيو جيرسي وخلال الرحة الطويلة قص عليها حكاية نجله، لكنها نجحت في أن تحل أزمته.

وقال داريل، البالغ 22 عاما، يوم الأحد: ”والدي شخص رائع فعل الكثير من أجلي فهو نعمة حقا بالنسبة لي“.

57a4ab702a0000fa01fb4efd

وحاولت يلوك التي قيل إنها تعمل لحساب وكالة سفر عالمية أن تستغل اتصالاتها في مساعدة هيل أن يسافر للبرازيل دون تكلفة، لكنها نجحت في النهاية.

وقال هيل لشبكة CBC عن قصته مع يلوك: ”قالت لي في البداية عن مقدرتي في تحمل تكلفة السفر، فقلت إني لا أستطيع، فأجابت إذا حصلت على تذكرة هل ستذهب؟ فكان رد فعلي الأولي هو الاستغراب وسؤالها عن قدرتها على مساعدتي لأني لم أكن أعلم من هي حقا“.

وقال يلوك في تصريحات نقلتها صحيفة ”تليغراف“البريطانية: ”هذا الرجل رائع وعلاقته بابنه وثيقة للغاية، وأعرف مدى شعور أب يريد ابنه أو بنته تنافس في الأولمبياد وكان الأمر مفهوما للغاية أنه من الصعب أن يحقق هذا الحلم“.

وأنشأت يلوك صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من أجل جمع مبلغ 7500 دولار لإرسال هيل إلى ريو وتم تحقيق هذا المبلغ في يومين فقط، وكان معظم المتبرعين الذي بلغ عددهم 150 متبرعا من الذين لا يعرفون هيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com