الصين توجه صفعة جديدة لأولمبياد ريو دي جانيرو (صور)
الصين توجه صفعة جديدة لأولمبياد ريو دي جانيرو (صور)الصين توجه صفعة جديدة لأولمبياد ريو دي جانيرو (صور)

الصين توجه صفعة جديدة لأولمبياد ريو دي جانيرو (صور)

نشر لاعبو المنتخب الصيني المشاركون بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 صورا عبر صفحات التواصل الاجتماعي تشير إلى أن المنشآت المخصصة للدورة في حالة سيئة جدا ولا تحمل أي عوامل للأمن أو سلامة اللاعبين.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن لاعبي المنتخب الصيني قاموا بنشر عدة صور لمنشآت القرية الأولمبية بمدينة ريو دي جانيرو تؤكد أن دورة الألعاب الأولمبية تعد الأسوأ تنظيما في التاريخ بالإضافة إلى فيديو يوضح سقوط ستارة دورة المياه على اللاعبين أكثر من مرة.

ونشر المنتخب الصيني بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصف تلك الدورة الأولمبية بأنها الأسوأ في التاريخ، من حيث التلوث بالمياه المخصصة لمنافسات الدورة بالإضافة إلى فيروس زيكا الذي ينتشر بجميع أرجاء البرازيل، وتلف المنشآت المخصصة للدورة.

ورصد اللاعبون المشاركون بالدورة صورا توضح تلفا كبيرا بالمنشآت حيث لا توجد مياه بدورات المياه ورداءة الغرف المخصصة للاعبين ووجود انهيار بأسقف الغرف ودورات المياه أيضًا، وانسداد المراحيض ووجود تسريبات بأنابيب الغاز والمياه، ووجود كسور بالدواليب والسرائر بغرف اللاعبين، وانهيار بملاعب البطولة.

وأبدى اللاعبون تخوفهم من وجود مخاطر على حياتهم خلال المنافسات نظرا لتعرض منشآت الدورة للانهيار أكثر من مرة وظهر ذلك في انهيار جسر الدراجات وانهيار مرسى القوارب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com