مقطع من حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو يثير الجدل – إرم نيوز‬‎

مقطع من حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو يثير الجدل

مقطع من حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو يثير الجدل
Rio Olympics - Canoeing - Deodoro - Rio de Janeiro, Brazil - 02/08/2016. Canoe athletes paddle behind Olympic sign. REUTERS/Sergio Moraes FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

أثارت الصحافة البرازيلية جدلا كبيرا حين كشفت عن مقطع من حفل افتتاح الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو البرازيلية، والذي جرت تدريباته، يوم الأحد الماضي، بملعب ماراكانا الشهير.

وجاء في المقطع أن الحسناء البرازيلية عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بوندشين تتعرض للسرقة من طرف أحد الشباب، وهو مشهد معروف في مدينة ريو دي جانيرو، حيث تنتشر الجريمة بشكل كبير.

وتتدخل قوات الأمن لكن السارق يعود نحو النجمة الحسناء التي تحميه من قوات الشرطة، وحسب الصحافة فالمشهد يهدف للسلام، لكن الصحافة البرازيلية انتقدته بشدة لكونه يشوه سمعة المدينة.

media_xll_8935744

ونفى أحد أعضاء اللجنة المنظمة للأولمبياد وجود مشهد سرقة في حفل الافتتاح الذي سيجرى رسميا يوم الخامس من آب/أغسطس الحالي.

وتعتبر جيزيل بوندشين أشهر عارضة أزياء برازيلية وانسحبت من الساحة سنة 2015 رغم كونها كانت العارضة الأغلى في العالم، ومتزوجة من لاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي.

وجندت سلطات البرازيل 47 ألف شرطي و38 ألف جندي لحماية نحو 500 ألف زائر سيحضرون لمتابعة أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية الأول في أمريكا الجنوبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com