رياضة

العداءة الإماراتية إلهام بيتى تخوض "تحدي بكين الدولي "
تاريخ النشر: 17 مايو 2016 8:37 GMT
تاريخ التحديث: 17 مايو 2016 9:12 GMT

العداءة الإماراتية إلهام بيتى تخوض "تحدي بكين الدولي "

المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى حث الجهاز الفني واللاعبة على بذل الجهد وتسجيل رقم جديد.

+A -A
المصدر: أبوظبي ـ إرم نيوز

تشارك العداءة الإماراتية إلهام بيتى في سباق 1500 متر جري غدا الأربعاء ضمن منافسات “ تحدي بكين الدولي“ الذي تشهده العاصمة الصينية بكين.

يشارك في المنافسات / 10 / بطلات من أبرز نجوم اللعبة في العالم واللائي يستعددن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريودي جانيرو خلال شهر أغسطس المقبل في البرازيل.

وحث المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى الجهاز الفني واللاعبة على بذل الجهد وتسجيل رقم جديد.

ويشارك في السباق العداءة النيوزيلندية كاتي رايت صاحبة رقم بلادها في سباقي 1500 متر جري وهي بطلة القارة الاسترالية ”أوقيانوسيا“ والعداءة هيلين أوبيري من كينيا صاحبة ذهبية العالم للصالات عام 2012 باسطنبول التركية وبرونزية بطولة العالم 2011 والعداءة الكينية نانسي جيكوموم وهي صاحبة الرقم القياسي للشابات في كينيا والعداءة الأمريكية لوران جونسون والعداءة الكينية نيللي جيكوسكي والعداءة النرويجية انجيللي بوفيم وهي بطلة النرويج وأوروبا في 1500 متر جري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك