أشهر علاقات نجوم كرة القدم العربيّة (صور)

أشهر علاقات نجوم كرة القدم العربيّة (صور)

المصدر: نور الدين ميفراني ـ إرم نيوز

تعدّ العلاقات العاطفية لنجوم الرياضة العربية وخصوصا لاعبي كرة القدم خارج دائرة الاهتمام، باستثناء مصر التي تهتم خلالها وسائل الإعلام بالحياة الخاصة لنجوم كرة القدم وهو ما أعطى بعض الشهرة لزوجات وحبيبات الرياضيين.

وفي أوروبا اختار بعض اللاعبين العرب الزواج من بلدانهم فيما يفضل آخرون نفس الأسلوب المتبع في القارة العجوز وارتبطوا بحسناوات من عالم الموضة والجمال.

ونستعرض أبرز العلاقات العاطفية لنجوم الرياضة العربية مع العلم أن بعضها عَرَف الانفصال:

EMAD

المصري عماد متعب ويارا

تعتبر الحسناء يارا نعوم من ملكات جمال مصر، وارتبطت بنجم كرة القدم المصرية ونجم الأهلي عماد متعب وتزوجا ويعتبران أشهر ثنائي في الرياضيين العرب داخل الوطن العربي.

السعودي نايف هزازي والفنانة بلقيس

ارتبط النجم السعودي لفترة مع الفنانة اليمنية الجميلة بلقيس وتمت خطوبتهما لكنهما انفصلا بسبب خلافات رفضا الكشف عن سببها، وما زالا يرتبطان بصداقة يعبران عنها في كل التصريحات المتبادلة.

balqes

المصري محمد عبد المنصف والفنانة لقاء الخميسي

تعتبر من الزيجات الناجحة في العالم العربي جمعت بين نجم رياضي وفنانة شهيرة، فالحارس السابق لمرمى الزمالك ومنتخب مصر ارتبط دائما بالفنانة الجميلة لقاء الخميسي ورغم الخلافات حول بعض أدوارها لكن العلاقة بينهما مستمرة.

الجزائري رياض محرز وزوجته ريتا جوهال

ارتبط النجم الجزائري بالبريطانية من أصول هندية ريتا جوهال واعتبرها تميمة حظه لكونها علمته الكثير في بريطانيا وسهلت عليه الاندماج في المجتمع البريطاني والتألق،  وأصبح الثنائي أشهر في المدة الأخيرة بعد تألق النجم الجزائري وفوزه بألقاب فردية.

mahrez

المصري جمال حمزة والفنانة ريهام غنيم

آخر القصص العاطفية التي جمعت لاعب كرة وفنانة كان بطلها نجم الزمالك السابق جمال حمزة والفنانة المثيرة ريهام غنيم إذ ارتبطا بقصة حب ستنتهي بالزواج قريبا حسب الدولي المصري السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com