نادال يقرر مقاضاة وزيرة فرنسية سابقة

نادال يقرر مقاضاة وزيرة فرنسية سابقة

المصدر: أنديان ويلز – إرم نيوز

أكد لاعب التنس الإسباني رافايل نادال على هامش مشاركته في بطولة أنديان ويلز أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد وزيرة الصحة والرياضة الفرنسية السابقة روزالين بايلوت بعد اتهامها له بتناول المنشطات.

وقال اللاعب الإسباني عقب فوزه بالمباراة الأولى له في بطولة أنديان ويلز: ”أنا مرهق، لقد عملت كثيرا منذ أن كنت في الخامسة من العمر بشرف وشغف وقوة وحب للرياضة“.

ولم يكن نادال يتكلف عناء الرد على بعض الاتهامات التي كانت توجه له في الماضي باعتبارها صادرة من أشخاص غير جادين، ولكنه الآن ضاق ذرعا، بحسب ما أفاد شخصيا خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب فوزه على جيل مولر من لوكسمبورج بنتيجة 6 / 2 و2 / 6 و6 / 4 في مباراة امتدت لأكثر من ساعتين.

ويواجه نادال في الدور الثالث من البطولة البريطانية مواطنه فيرناندو فيرداسكو، الذي تأهل إلى هذا الدور أيضا عقب انسحاب السلوفاكي مارتين كليزان.

وأثارت بايلوت الشكوك حول طهارة سمعة اللاعب الفائز بـ14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى ”غراند سلام“ وذلك خلال مقابلة أجرتها مؤخرا، أكدت فيها أن فترة الأشهر السبعة التي غاب فيها البطل الإسباني العام 2012 عن الملاعب لم تكن بداعي إصابة في الركبة، ولكن بسبب سقوطه في اختبار للمنشطات.

وكان نادال والاتحاد الدولي للتنس قد نفيا بشكل قاطع ادعاءات الوزيرة الفرنسية السابقة.

وعانى اللاعب الإسباني، البالغ 29 عاما، من عدة إصابات خلال مسيرته، حيث كانت أكثرها خطورة في منتصف 2012، عندما تعرض لإصابة في رباط الركبة اليسرى، ابتعد على إثرها سبعة أشهر عن الملاعب.

وبعد عودته في شباط/فبراير 2013، فاز نادال بعشر بطولات في ذلك العام واستعاد المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة