ريال مدريد يساند نادال ضد الهجوم الفرنسي

ريال مدريد يساند نادال ضد الهجوم الفرنسي

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني دعمه الكامل لعضو الشرف بالنادي لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، الذي يعد أحد أفضل الرياضيين في إسبانيا والعالم.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي يوم السبت: ”رافا نادال يمثل قيمنا الرياضية الأساسية. إن عظمته وإنجازاته الرائعة ترتكز إلى سلوك مثالي وعملٍ متواصل وموهبة كبيرة وتضحيات متواصلة. ولذلك، فإن نادي ريال مدريد يعتبر أن الاتهامات والادعاءات التي أطلقتها وزيرة الرياضية الفرنسية السابقة روزلين باشلو غير مقبولة وغير مبررة على الاطلاق“.

وأضاف البيان: ”يعتز نادي ريال مدريد ويفخر بارتباط شخص رافا نادال الوثيق بصورة النادي، ويرى في شخص لاعب التنس رمزًا لأفضل ما تقدمه الرياضة. إن نادال شخص يثير الإعجاب وإنسان محبوب من قبل ملايين المشجعين حول العالم، وإلى جانبه يقف نادي ريال مدريد ويؤيده بشكل كامل“.

وكانت وزيرة الصحة والرياضة في عهد الرئيس الفرنسي السابق نيكولاي ساركوزي اتهمت نادال بتعاطيه المنشطات وذلك على ضوء اعتراف الروسية ماريا شارابوفا بطل الغراند سلام 5 مرات بفشلها في اختبار للمنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة.

وقالت باشلو: ”نادال ابتعد 7 أشهر ليس بسبب الإصابة وإنما بسبب فشله في اختبار المنشطات ، عندما ترى لاعب تنس موقوفًا فترة طويلة فهو بلا شك اختبار ايجابي“.

وكان كابتن المنتخب الفرنسي في كأس ديفيز يانيك نواه قد نشر مقالًا في صحيفة ”لوموند“ قال فيه إن نجاح نادال يعود لتعاطي المنشطات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com