ماريا شارابوفا: صندوق رسائلي مملوء عن آخره بالحب

ماريا شارابوفا: صندوق رسائلي مملوء عن آخره بالحب

المصدر: لوس أنجليس ـ إرم نيوز

توجهت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا بالشكر إلى الجماهير بعد المساندة الهائلة لها عبر شبكة الانترنت عقب سقوطها في اختبارات الكشف عن المنشطات وثبات تعاطيها لمدة عقد من الزمان لمادة تم حظرها مؤخرا.

وقالت شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى عبر حسابها الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، ”استيقظت صباح أمس ووجدت صندوق الرسائل الواردة مملوء عن اخره بالحب والتعاطف، في الوقت الحالي اشعر بالفخر بأنكم جماهيري“.

shar5_1300x1500_2733428a

وأضافت ”بعد ساعات من الاعلان، اظهرتم لي الدعم والولاء، وهو شيء قد يحدث فقط عندما يكون الشخص في قمة مسيرته الاحترافية، اردت أن اعرفكم بأن كلماتكم الرائعة رسمت الابتسامة على وجهي“.

وأشارت ”أود أن العب مجددا وأتمنى أن أحظى بهذه الفرصة، رسائلكم أعطتني دفعة هائلة، هذه الرسالة ليست لأي شيء سوى أن أقول من خلالها شكرا لكم، جزيل الشكر لكم“.

وتنتظر شارابوفا 28/ عاما/ المصنفة الأولى على العالم سابقا تحديد مصيرها بعد أن كشفت مساء الاثنين الماضي خلال مؤتمر إعلامي أنها كانت تتعاطى مادة الميلدونيوم منذ عام 2006 بناء على تعليمات الطبيب، قبل أن يتم حظر هذه المادة مطلع العام الجاري.

في ذات السياق، قالت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية اليوم الخميس إن شركة هيد التي تزود نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا بالمضارب مددت عقدها مع المصنفة الأولى عالميا سابقا رغم اعترافها بالسقوط في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة استراليا المفتوحة مطلع العام الحالي.

وبداية من الأسبوع المقبل لن تتمكن شارابوفا (28 عاما) من المنافسة في بطولات التنس نتيجة إيقافها بصورة مؤقتة بعد اعترافها بتناول مادة محظورة رياضيا خلال مؤتمر صحفي عقدته يوم الاثنين الماضي.

وعلى خلفية اعتراف شارابوفا المفاجيء علقت أكثر من جهة كانت ترتبط بعقود رعاية مع اللاعبة الروسية الشهيرة التعامل معها ومنها شركة نايكي للأدوات والملابس الرياضية وشركة بورشه لإنتاج السيارات الرياضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة