مواجهة مرتقبة بين سيرينا وشارابوفا في ربع نهائي أستراليا المفتوحة
مواجهة مرتقبة بين سيرينا وشارابوفا في ربع نهائي أستراليا المفتوحةمواجهة مرتقبة بين سيرينا وشارابوفا في ربع نهائي أستراليا المفتوحة

مواجهة مرتقبة بين سيرينا وشارابوفا في ربع نهائي أستراليا المفتوحة

ملبورن - لم تهدر سيرينا وليامز، المصنفة الأولى عالميا، وقتا طويلا وفازت على الروسية مارجريتا جاسباريان 6-2 و6-1، اليوم الأحد، لتصبح على موعد مع الروسية ماريا شارابوفا في دور الثمانية‭ ‬لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وخسرت سيرينا الشوط الأول في مباراتها بالدور الرابع لتفقد شوط إرسالها للمرة الثانية فقط بالبطولة الجارية، قبل أن تحقق الفوز بأربعة أشواط متتالية وتحسم المجموعة في 30 دقيقة.

ورفعت سيرينا، البالغة 34 عاما، المدافعة عن اللقب، مستواها في المجموعة الثانية أمام جاسباريان وأنهت اللقاء سريعا في أقل من ساعة واحدة.

وستخوض سيرينا اختبارا أكثر صعوبة أمام لاعبة روسية أخرى، هي شارابوفا المصنفة الخامسة في إعادة لنهائي البطولة في العام الماضي.

وتأهلت شارابوفا، البالغة 28 عاما، للدور المقبل بعد مباراة ماراثونية استمرت ساعتين وخمس دقائق فازت فيها 7-5 و7-5 على السويسرية الشابة بليندا بنشيتش (18 عاما) المصنفة 12 في البطولة.

ولم تخسر سيرينا أمام شارابوفا في 17 مباراة متتالية جمعت بينهما منذ 2004 وفازت عليها إجمالا 18 مرة في مقابل فوزين فقط للاعبة الروسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com