مكغريغور يوجه تعليقات مسيئة للإسلام بشأن زوجة نورمحمدوف (شاهد) – إرم نيوز‬‎

مكغريغور يوجه تعليقات مسيئة للإسلام بشأن زوجة نورمحمدوف (شاهد)

مكغريغور يوجه تعليقات مسيئة للإسلام بشأن زوجة نورمحمدوف (شاهد)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تطاول كونور مكغريغور على منافسه السابق حبيب نورمحمدوف بتوجيه إهانة إلى زوجته، واتهامات عنصرية بسبب حجابها وملابسها الإسلامية بالقول:“إنها مثل المنشفة“ في إشارة إلى حجابها الطويل الذي يداري وجهها ورأسها.

ونشر مكغريغور البالغ من العمر 30 عامًا تغريدة مع صورة من زفاف نورمحمدوف وإلى جواره عروسه مرتدية حجابًا طويلًا لا يكشف وجهها أو شعرها، وقال:“زوجتك مثل المنشفة“ في إشارة إلى أداة تنشيف الوجه والجسم بعد الاستحمام.

وحذف مكغريغور التغريدة سريعًا، لكن بعدما أعاد نشرها آلاف المتابعين، ووجهوا بعدها سيلًا من الاتهامات بالعنصرية، والكراهية للإسلام إلى المصارع الأيرلندي المعتزل.

ولم يعلّق نورمحمدوف على تغريدة مكغريغور المسيئة، لكن المتابعين علقوا على اختلاف انتمائهم بالرد على عنصرية المصارع الأيرلندي ، حيث قال أحدهم:“ما الهدف من مهاجمة زوجة رجل آخر وثقافتها؟“

وقال آخر:“كأيرلندي، فإنه من الطبيعي مساندة أي من مواطني بلدي في أي منافسة، نحن دولة صغيرة، لكن تعليقات مكغريغور العنصرية هي مثال سيئ لكل ما هو أيرلندي“.

وأنجب نورمحمدوف البالغ من العمر 30 عامًا ولدًا وبنتًا من زوجته التي لا يزال اسمها غامضًا.

واعتاد مكغريغور على التعليقات المسيئة لمنافسيه وأسرهم قبل أي نزال وهو ما حدث قبل خسارته أمام نورمحمدوف في أكتوبر/تشرين الأول الماضي في لاس فيغاس في UFC 229.

وقال نورمحمدوف عقب فوزه في هذه المباراة، واتهام البعض له بمحاولة الاعتداء على مكغريغور بعد الانتصار:“لا أفهم كيف يمكن للناس التحدث عن قفزي خارج الحلبة، بينما هو أهان ديني، وبلدي، ووالدي“.

وتواصلت التعليقات التي تهاجم مكغريغور ردًا على تغريدته العنصرية ، حيث قال أحدهم:“ألم تعتزل؟“ وعلّق آخر:“أنت مزعج للغاية الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com