مكغريغور يعتزل الفنون القتالية المختلطة رسميًّا

مكغريغور يعتزل الفنون القتالية المختلطة رسميًّا

المصدر: رويترز

أعلن الأيرلندي كونور مكغريغور اعتزاله بشكل مفاجئ الفنون القتالية المختلطة اليوم الثلاثاء وبعد خمسة أشهر من خسارته أمام حبيب نورماجوميدوف في نزال مثير للجدل في لاس فيغاس.

واعتزل المصارع البالغ عمره 30 عاما بعدما فاز 21 مرة مقابل خسارته أربع مرات. ولا يزال مكغريغور يعاني من الإيقاف من مسؤولي اللعبة بسبب دوره في شجار بعد مواجهة نورماجوميدوف في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وكتب مكغريغور في حسابه على تويتر ”هذا إعلان سريع، لقد قررت اعتزال الرياضة المعروفة رسميا باسم ‭‭’‬‬الفنون القتالية المختلطة‭‭’‬‬ اعتبارا من اليوم“.

وأضاف ”أتمنى لكل زملائي القدامى المضي قدما في المنافسات. الآن سألتحق بزملاء سابقين في اتخاذ قرار الاعتزال“.

ويثير مكغريغور الكثير من الجدل باستمرار.

وسبق أن تعرض مكغريغور لعدة اتهامات في أبريل نيسان 2018 بعدما قالت الشرطة إنه اعتدى على حافلة في نيويورك تحمل مجموعة من مصارعي الفنون القتالية المختلطة. واعترف المصارع الأيرلندي بذنبه لاحقا.

وفي واقعة أخرى تعرض مكغريغور للاحتجاز من الشرطة في فلوريدا هذا الشهر بعدما حطم الهاتف المحمول لمشجع بعد محاولة التقاط صورة.

وهذه المرة الثانية التي يعلن فيها مكغريغور ”الاعتزال“ إذ سبق أن فعل ذلك بعد شهر واحد من الخسارة أمام نيت دياز في مارس آذار 2016 لكنه تراجع وفاز على المنافس ذاته في وقت لاحق من العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com