WWE.. هل يخوض جون سينا مواجهة ضد بيكي لينش؟

WWE.. هل يخوض جون سينا مواجهة ضد بيكي لينش؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثارت WWE فضول عشاقها بشأن مباراة محتملة بين الجنسين تجمع البطل جون سينا وبيكي لينش، بطلة مصارعة السيدات.

ويتمتع البطلان بشعبية كبيرة بين عشاق منافسات المصارعة الحرة للمحترفين، وكذلك مساندة من الشركة التي تدير اللعبة بقيادة فينس مكمان.

لكن حساب WWE على توتير أثار زوبعة كبيرة عبر تغريدة عن إمكانية لقاء جون سينا ولينش في مواجهة مباشرة بينهما، هي الأولى التي ستجمع مصارع ضد مصارعة.

ونشر الحساب صورة للنجمين مع سؤال تحتها بشأن الفائز بينهما في لقاء محتمل فريد من نوعه، رغم أن مكمان لم يجزم بعد بشأن هذه المواجهة.

وثارت فكرة المباراة خلال نزال شهد مشاركة النجمين في عرض سماكداون الأسبوع الماضي، حيث شهد العرض تدخل لينش ضد جون سينا على الحلبة، ودفعته إلى خارجها، وتحقق الفوز لتحظى بتأييد كبير من الجماهير، كما أنها رفضت مصافحة جون سينا عقب النزال.

ورغم التوتر بينهما إلا أن جون سينا اعترف بأنه معجب بأسلوب لينش، وقال إنه كان سيدفع زميله في الفريق خارج الحلبة ليحظى بالإشادة لنفسه فقط مثلما فعلت.

قال اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا: “ظننت أنني أفعل جيدًا، ثم طردتني بيكي من الحلبة، وبعد ذلك انتهى بها المطاف لتحقيق الفوز – كنت سأفعل الشيء نفسه، أنا أعلم مدى صعوبة التغاضي عنها، أعرف مدى صعوبة محاولة بذل قصارى جهدك كل ليلة وعدم ملاحظتك، ثم أخيرًا لحدوث شيء ما بداخلك، حيث تشعر بالراحة وليس فقط أنك تشعر بالثقة، وعندما تحصل على هذه الثقة تشعر أنك مثل سوبرمان”.

من المقرر أن يظهر سينا ​​في حلقة، يوم الإثنين، من عرض راو بينما تستعد لينش لمحاولة استعادة اللقب العالمي في نزال ثلاثي ضد البطلة أسوكا وتشارلوت فلير في 27 يناير/كانون الثاني الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع