نورمحمدوف يتجاهل مكغريغور ويستعد لمواجهة مايويذر في استاد المونديال – إرم نيوز‬‎

نورمحمدوف يتجاهل مكغريغور ويستعد لمواجهة مايويذر في استاد المونديال

نورمحمدوف يتجاهل مكغريغور ويستعد لمواجهة مايويذر في استاد المونديال

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رد حبيب نورمحمدوف بطل وزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC على تقييم منافسه الأيرلندي كونور مكغريغور لمواجهتهما مطلع الشهر الحالي في لاس فيغاس في ليلة UFC 299 بأنه ”مجرد عمل“.

واعترف مكغريغور بأنه تعرّض لخسارة ”عادلة ومستحقة“ أمام البطل الروسي في لاس فيغاس في السادس من أكتوبر/تشرين الأول الحالي في كلمة مطولة كتبها على حسابه في إنستغرام يوم الثلاثاء لكن رد نورمحمدوف كان مقتضبًا.

وسقط البطل الأيرلندي في الجولة الرابعة من النزال الذي أعقبه شجار بين معاوني نورمحمدوف ومكغريغور داخل الحلبة، بينما ذهب البطل الروسي للاعتداء على فريق مكغريغور خارج الحلبة.

وتسبب هذا الأمر في إيقاف البطلين مؤقتًا من قبل لجنة الرياضة في ولاية نيفادا التي تتبعها لاس فيغاس التي استضافت النزال.

وتحدث مكغريغور، الذي أبدى رغبته في إعادة النزال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأول مرة عن المعركة في تعليق طويل فجر الأربعاء.

وكتب: ”على الرغم من الخسارة في الجولة الرابعة لكني كنت في وضع سيىء في نهاية المطاف وظهري على حبال الحلبة، في نهاية المطاف تعرضت لخسارة عادلة ومستحقة لكنها كانت معركة رائعة، سأعود بثقة كبيرة ومستعد للغاية، ولو لم تقم مباراة إعادة على الفور فلا مشكلة سأواجه منافسًا آخر“.

في المقابل كان رد نورمحمدوف أقصر بكثير وكان بحاجة إلى ثلاث كلمات فقط لتوصيل رسالته. وقال الروسي ببساطة ”هذا مجرد عمل فقط“.

كانت تلك هي الرسالة نفسها التي قالها مكغريغور إلى نورمحمدوف في الحلبة خلال معركتهما في لاس فيغاس لكنه رفض خوض مباراة إعادة أمام البطل الأيرلندي.

ويستعد نورمحمدوف لخوض مباراة في الملاكمة أمام البطل الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر بعد لقائه مع مسؤولي اتحاد الملاكمة الروسي.

ودعا نورمحمدوف الملاكم الأمريكي المعتزل لمواجهته في استاد لوجينكي الذي استضاف افتتاح وختام كأس العالم 2018 في موسكو في مباراة يمكن أن يحضرها مئة ألف متفرج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com