الإعلان عن نزال نورمحمدوف ومايويذر بات وشيكًا – إرم نيوز‬‎

الإعلان عن نزال نورمحمدوف ومايويذر بات وشيكًا

الإعلان عن نزال نورمحمدوف ومايويذر بات وشيكًا

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

باتت إقامة مباراة للملاكمة بين حبيب نورمحمدوف والأمريكي فلويد مايويذر ممكنة وقريبة، بعدما أكد البطل الروسي المتوج بلقب الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC أن المحادثات تتم بالفعل لإقامتها في موسكو في حلبة ملاكمة، وليس في ”المثمن“ معقل UFC في لاس فيغاس.

وأعلن البطل الروسي الذي لم يخسر قط في منافسات الوزن الخفيف تحديه لمايويذر، عقب أيام من فوزه على كونور مكغريغور، في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقبل أسطورة الملاكمة مايويذر، الذي عاد من الاعتزال للفوز على مكغريغور العام الماضي، مع تسجيله رقمًا قياسيًا بالفوز في 50 مباراة دون خسارة التحدي، ووافق على مواجهة نورمحمدوف.

وتبدو هذه المعركة قريبة، بعد تأكيد نورمحمدوف أنه تناقش في استضافة المباراة مع عمر كريموليف المسؤول في الاتحاد الروسي للملاكمة.

وفي حال إقامة المعركة في موسكو، فستكون المرة الأولى التي يقاتل فيها مايويذر خارج الولايات المتحدة، بينما نشر نورمحمدوف صورة له على حسابه في انستغرام الذي يتابعه 12.8 مليون شخص حول العالم مع كريموليف.

وعلق عليها قائلًا: ”اليوم عقد اجتماع مع الأمين العام لاتحاد الملاكمة الروسي عمر كريموليف؛ لمناقشة مواجهة مايويذر. نريد أن تقام المعركة في موسكو في الساحة الأسطورية“.

وأسقط نورمحمدوف منافسه الأيرلندي مكغريغور في الجولة الرابعة من قتالهم في لاس فيغاس، يوم الأحد 7 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، ليحقق انتصاره 27 على التوالي دون خسارة.

وطغت بعض الأحداث المثيرة على المعركة، حيث قفز نورمحمدوف من أعلى الحلبة واعتدى على بعض من فريق مكغريغور، بينما تحول البعض الآخر إلى داخل الحلبة وفعل الشيء ذاته مع المصارع الأيرلندي نفسه.

وفي وقت لاحق، تحدّى مايويذر بخوض مباراة للملاكمة ، وقال له: ”في الغابة يوجد ملك واحد فقط“.

وقال مايويذر لموقع TMZ الأمريكي: ”دعنا نقاتل ولكن يجب أن تأتي إلى عالمي (الملاكمة)“.

وأعلن البطل الأمريكي أنه يسعى لحصد المزيد من الأموال أكثر من تلك التي جناها من فوزه على مكغريغور، العام الماضي، حيث كشف عن أنه سيتقاضى مبلغًا من تسعة أرقام، وربما يتجاوز المئة مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com