رومان رينز يعتزل "مؤقتًا".. ويتنازل عن لقب WWE بسبب "مرض السرطان"  (فيديو)
رومان رينز يعتزل "مؤقتًا".. ويتنازل عن لقب WWE بسبب "مرض السرطان" (فيديو)رومان رينز يعتزل "مؤقتًا".. ويتنازل عن لقب WWE بسبب "مرض السرطان" (فيديو)

رومان رينز يعتزل "مؤقتًا".. ويتنازل عن لقب WWE بسبب "مرض السرطان" (فيديو)

افتتح ليتاي جوزيف أناوي المعروف بين عشاق المصارعة الحرة للمحترفين WWE باسم رومان رينز عرض راو يوم الاثنين بإعلان إصابته بسرطان اللوكيميا.

وقال أناوي أمام حشد جماهيري كبير في "دانكن دونتس سنتر" في بروفيدانس بولاية رود آيلاند الأمريكية "اسمي الحقيقي هو جو وأتعايش مع مرض سرطان الدم (اللوكيميا) منذ 11 عامًا، وللأسف لقد عاودني المرض، ولهذا لا يمكن أن احتفظ باللقب وسأتخلى عن بطولة العالم".

وأضاف رينز البالغ عمره 33 عامًا في كلمته المؤثرة "أريد توضيح شيء واحد. هذا ليس اعتزالًا؛ لأن فور علاجي وشفائي من المرض سأعود من جديد لبيتي هنا".

وعقب هذا الإعلان نشرت شبكة ESPN التلفزيونية بيانًا عن WWE يذكر تفاصيل حالة رينز الصحية وجاء فيه "خلال نزال راو يوم الاثنين أعلن رومان رينز تخليه عن لقب العالم وابتعد عن منافسات WWE لأنه سيحارب سرطان الدم مرة أخرى الذي يعاني منه منذ 2008 WWE".

وأضاف البيان "إعلان رينز عن مرضه كان بهدف زيادة الوعي لدى الناس بالمرض وحثهم على التبرع من أجل تطوير العلاج".

وكان آخر ظهور لرينز على الحلبة الأسبوع الماضي في عرض راو أيضًا لكنه لم يوضح موعد عودة المرض له مرة أخرى.

وكان من المقرر أن يخوض رينز نزالًا ثلاثيًّا ضد بروك ليسنر وبراون سترومان في "جوهرة التاج" في العاصمة السعودية الرياض مطلع الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com