رياضة

ديوكوفيتش يفوز بسهولة على تشوريتش ويحرز لقبه الرابع في شنغهاي
تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2018 11:00 GMT
تاريخ التحديث: 14 أكتوبر 2018 11:01 GMT

ديوكوفيتش يفوز بسهولة على تشوريتش ويحرز لقبه الرابع في شنغهاي

واصل نوفاك ديوكوفيتش عروضه الرائعة وفاز بسهولة على الكرواتي بورنا تشوريتش 6-3 و6-4 ليحرز لقب بطولة شنغهاي للتنس للأساتذة للمرة الرابعة، اليوم الأحد. وبمزيج ذكي

+A -A
المصدر: رويترز

واصل نوفاك ديوكوفيتش عروضه الرائعة وفاز بسهولة على الكرواتي بورنا تشوريتش 6-3 و6-4 ليحرز لقب بطولة شنغهاي للتنس للأساتذة للمرة الرابعة، اليوم الأحد.

وبمزيج ذكي من الضربات، كسر اللاعب الصربي البالغ من العمر 31 عامًا إرسال تشوريتش في الشوط السادس وتقدم عدة مرات إلى الشبكة ليعزز تقدمه.

وفاز اللاعب الصربي بالمجموعة الأولى، بعد أن حافظ على إرساله دون أن يخسر أي نقطة، وفقد أربع نقاط فقط على إرساله في المجمل.

وبدا تشوريتش، الذي حقق أحد أكبر الانتصارات في مسيرته بفوزه على روجر فيدرر في الدور قبل النهائي، بعيدًا عن أفضل مستوياته في أول نهائي في تاريخه، وخسر شوط إرساله في بداية المجموعة الثانية.

وأنقذ اللاعب الكرواتي (21 عامًا) ثلاث نقاط لخسارة المباراة، ليحافظ على إرساله في الشوط التاسع قبل أن ينتقل الإرسال لديوكوفيتش ويحسم لقبه الرابع هذا الموسم.

وسيتجاوز ديوكوفيتش، الذي عاد لأفضل مستوياته هذا الموسم وفاز ببطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة، فيدرر إلى المركز الثاني عالميًا، عندما يتصدر النسخة التالية من التصنيف غدًا الإثنين.

ومدد اللاعب الصربي الحاصل على 14 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى مسيرة انتصاراته إلى 18 مباراة متتالية، مع استمراره في ملاحقة رفائيل نادال المصنف الأول عالميًا والذي فضل عدم المشاركة في موسم البطولات الآسيوية؛ ليتعافى من إصابة في الركبة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك