ديوكوفيتش منزعج من الملاعب في رولان غاروس

ديوكوفيتش منزعج من الملاعب في رولان غاروس
Tennis - French Open - Roland Garros, Paris, France - June 3, 2018 Serbia's Novak Djokovic reacts during his fourth round match against Spain's Fernando Verdasco REUTERS/Pascal Rossignol

المصدر: رويترز

أخمد نوفاك ديوكوفيتش جذوة حماس فرناندو فرداسكو ثم انتقد منظمي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لعدم ري الملاعب رغم عبوره لدور الثمانية، أمس الأحد.

وصعب فرداسكو المهمة في بعض الأحيان على ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى لكن الأرض الرملية الزلقة لملعب فيليب شاترييه كانت أكثر ما أزعج اللاعب الصربي.

وبدا أن ديوكوفيتش فقد توازنه في بعض الأوقات خلال المجموعتين الأولى والثانية عند فوزه 6-3 و6-4 و6-2 بالدور الرابع واشتكى للحكم، وقال للصحفيين بعد وصوله لدور الثمانية في رولان غاروس للمرة 12: ”الطقس كان جافا جدا وبعد المجموعة الأولى قرروا عدم ري الملعب واعتقد أن القرار لم يكن صائبا“.

وأضاف: ”ما لا يعجبني هو عدم الأخذ برأي اللاعبين. نحن من نلعب وننزلق أو لا ننزلق ويمكننا إعطاء أفضل آراء.

”يبدو أنهم لا يهتمون كثيرًا بوجهات نظرنا وهذا لا يعجبني“.

ورغم عدم وضع آمال كبيرة على ديوكوفيتش المصنف 20 والعائد بعد عام ابتلي فيه بالإصابات بدا أن اللاعب البالغ عمره 31 عامًا أعاد اكتشاف نفسه.

وبعد غيابه عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابة بالمرفق تجددت خلال بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام الجاري واضطر للخضوع لجراحة بدا سعيدًا بالوصول إلى الأسبوع الثاني في رولان غاروس.

وتابع: ”هذا مهم بالنسبة لي نظرًا لكل الظروف التي تعرضت لها في آخر 15 شهرًا.

”الوصول لدور الثمانية إنجاز. تأهلت إلى هذا الدور مرات عديدة في رولان غاروس وفي كل البطولات الأربع الكبرى وهذا أمر أقدره كثيرًا لكن الوضع مختلف الآن ولا أريد أن أتوقف هنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com