محادثات بين ماكغريغور ومايويذر حول مباراة أسطورية جديدة بـ500 مليون دولار – إرم نيوز‬‎

محادثات بين ماكغريغور ومايويذر حول مباراة أسطورية جديدة بـ500 مليون دولار

محادثات بين ماكغريغور ومايويذر حول مباراة أسطورية جديدة بـ500 مليون دولار

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

في أنباء سارة لكل عشاق الملاكمة، كشفت التقارير أن ”كونور ماكغريغور“ و“فلويد مايويذر“ ينخرطان في محادثات حول مباراة جديدة، قد تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فاز ”مايويذر“ في الجولة العاشرة بالضربة القاضية في ”نزال الملايين“ في أغسطس، والآن كشف ”جيم وايت“، مذيع ”توك سبورتس“، أن النجمين يناقشان إمكانية تنظيم مباراة جديدة، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنه سيتحول إلى حقيقة على أرض الواقع قريبًا.

وقال ”وايت“: ”يبدو أن هناك الكثير من المحادثات الجارية في الخلفية، وهناك الكثير من المحادثات حول خوض مايويذر وماكغريغور نزالًا جديدًا في أسلوب القتال المختلط“، مشيرًا إلى أن ماكغريغور لم يكن ندًا لمايويذر في الملاكمة.

وأضاف: ”أعتقد أنه سيحدث، وأعتقد أن عائدات النزال قد تصل إلى 500 مليون دولار مرة أخرى“.

وأشار مايويذر مرارًا إلى أنه مستعد للتحدي في أي وقت، كما أنه نشر فيديو لنفسه وهو يدخل قفص القتال المختلط في الشهر الماضي.

وقال المعلق الشهير ”جو روغان“: إن مايويذر يجري محادثات بالفعل مع رئيسة الـUFC ”دانا وايت“، حول صفقة محتملة بمليار دولار.

كما تفاخر مايويذر بأنه تلقى عروضًا متعددة من الـ UFC، ويمكن أن يجني مليار دولار إذا قبل بالصفقة.

من جانبه، يعتقد ”مايكل بيسبينغ“ أن أي نزال بين الاثنين سيكون قصيرًا للغاية، حيث قال: ”أنا بصراحة لا أستطيع تخيل مايويذر في فنون القتال المختلطة، وخاصة في الـ UFC ، ماكغريغور مقاتل مخضرم في القتال المختلط وسيدمر مايويذر“.

وأضاف ”بيسبينغ“: ”سيسقطه ويضرب وجهه بالكوع ويهزمه في حوالي 35 ثانية، فمايويذر ملاكم في النهاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com