مكغريغور يُهين مايويذر ويتعرض لعلاقته بزوجته

مكغريغور يُهين مايويذر ويتعرض لعلاقته بزوجته

تصاعدت الحرب الكلامية بين كونور مكغريغور وفلويد مايويذر قبل نحو أسبوعين على معركتهما المرتقبة في لاس فيغاس في الـ 26 من الشهر الحالي، إذ هاجم المصارع الأيرلندي منافسه المقبل بالقول إنه “رجل يضرب زوجته أمام أطفاله”.

وحُكم على مايويذر بالسجن 90 يومًا العام 2012 عندما ضرب زوجته السابقة جوسي هاريس وتسبب لها في إصابات خطيرة.

واستغل المصارع الأيرلندي الموقف لإلقاء الضوء على هذه الواقعة قبل معركته أمام الملاكم الأمريكي البالغ 40 عامًا الذي لم يخسر في 49 نزالًا متتاليًا.

وأثارت تصريحات بطل منافسات الفنون القتالية المختلطة UFC الاستياء داخل معسكر مايويذر لكنه قال فيما بعد إن تصريحاته تم تحريفها.

وقال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إنه كان يقصد الإشارة إلى ما يجري بمعسكر مايويذر في صالة الألعاب الرياضية وإنه “لم يقصد أي ازدراء لأي جنس” لكن مكغريغور هاجم منافسه الأمريكي بالفعل قائلًا: “إذا كنت سأطلق عليه اسمًا من أسماء الحيوانات سألقبه بالفأر. لأن الفأر يحاول التلاعب بالكلمات ويصنع شيئًا لا وجود له”.

وأضاف بطل UFC: “هذه خطوة ضعيفة من جانبه ومحاولة للتحريض حساسة للغاية لكنه شخص يضرب زوجته أمام أطفاله فما يمكنني القول عنه أكثر من ذلك”.

وألمح مكغريغور للعلاقة الشخصية لمايويذر مع زوجته السابقة عندما ارتدى الشهر الماضي قميص سي جي واتسون لاعب دوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA الذي يتردد أنه على علاقة بهاريس زوجة مايويذر السابقة.

واضطر مايويذر لقضاء 100 ساعة في الخدمة العامة وحضور برنامج عن العنف المنزلي ضد المرأة لمدة 12 شهرًا ودفع ألفي جنيه استرليني غرامة بعد ضربه لزوجته.