فيدرر يواجه “سبايدر مان” استعدادًا لبطولة أستراليا (فيديو)

فيدرر يواجه “سبايدر مان” استعدادًا لبطولة أستراليا (فيديو)

ليس غريبًا على النجم السويسري روجير فيدرر أن يقدم أداء خارقًا داخل ملاعب التنس، لذلك لم يتفاجأ عندما شارك معه في مباراة استعراضية، أحد الأبطال الخارقين وهو “سبايدر مان”، في يوم تم تخصيصه لمتعة الأطفال، قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة.

وشارك فيدرر في مباراة استعراضية إلى جوار الكندي ميلوش راونيتش، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، ومعهما الدنماركية كارولين فوزنياكي، لكن خلال المباراة دخل سبايدر مان الملعب وإلى جواره “ثور” بطل خارق آخر؛ ليشاركا في المباراة.

وشهد “يوم الأطفال” السنوي، قبل انطلاق أولى البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”، إقبالًا كبيرًا من الجماهير، حيث شهد فقرات رقص وألعابًا للأطفال، يوم السبت.

وحضرت الجماهير هذه المباراة الاستعراضية مجانًا، والتي تأتي قبل يومين على انطلاق البطولة الكبرى التي يحمل فيدرر لقبها.

ويغيب عن البطولة البريطاني آندي موراي والأمريكية سيرينا وليامز للإصابة، بينما يعتبر الكثيرون فيدرر المرشح الأوفر حظًا للاحتفاظ بلقبه، وتأتي الرومانية سيمونا هاليب أبرز المرشحات للفوز بلقب السيدات.

سيشارك فيدرر للمرة 19 في القرعة الرئيسية لبطولة أستراليا المفتوحة على ملاعب ملبورن بارك، ويتطلع لإحباط “الجيل التالي” من اللاعبين مجددًا، ويدافع عن لقبه الذي حققه العام الماضي، خلال انتفاضة مذهلة عقب تعافيه من جراحة في الركبة.

لا توجد أي مشاكل تتعلق بحالته البدنية هذا العام، ولو صدقت التوقعات، فإن بقية اللاعبين وهم 127 لاعبًا، سيقنعون بالمنافسة على ما سيتركه لهم النجم السويسري في البطولة.