هل تؤدي حرب الكلمات بين مايوديز وماكغريغور إلى مباراة جديدة ؟ – إرم نيوز‬‎

هل تؤدي حرب الكلمات بين مايوديز وماكغريغور إلى مباراة جديدة ؟

هل تؤدي حرب الكلمات بين مايوديز وماكغريغور إلى مباراة جديدة ؟

المصدر: ساندرا ماهر- إرم نيوز

أشعل أكبر ملاكمين في العالم الإنترنت بحربهما الكلامية، التي أثارت التكهنات بمواجهة ومباراة شرسة جديدة.

لم يكتف الملاكمان بالمباراة الضارية السابقة، وهذا يبدو واضحًا في حربهما الكلامية والسخرية المتبادلة على ”إنستغرام“.

وفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية، بدأت الحرب عندما سخر ”فلويد“ من ”كونور“ بسبب انتشار ادعاءات بأن نجم الـ ”يو إف سي“ تورط في شجار مع أحد أعضاء المافيا الأيرلندية في حانة، الأمر الذي أدى إلى انتشار ادعاءات بوضع مكافأة 900 ألف جنيه إسترليني لمن يحضر رأس كونور للمافيا.

استغل فلويد الفرصة للسخرية من غريمه، وقال: ”لقد هزمتك وضربتك بشدة في 2017، والآن على وشك تلقينك درسًا قاسيًا في 2018، ستبدأ عامك الجديد بضربة عنيفة“.

ورد كونور عليه بكل بساطة قائلًا: ”أنا المافيا“.

واستمرت المشادة بنشر فلويد صورة لهما من مباراتهما، وهو يلكم كونور في وجهه وتساءل ساخرًا: ”من فضلكم، هل يمكن لشخص أن يضع تعليقاً على تلك الصورة؟“، كما نشر صورة أخرى له، وهو يلكم ”كونور“ وعلق عليها: ”اخرق القواعد وأنا سأريك“، ثم رد عليه كونور بصورة له يظهر فيها فلويد متأثرًا بضربة عنيفة وعلق عليها بلفظ بذيء.

لم ينته الأمر عند ذلك الحد، حيث نشر فلويد صورة لنفسه حاملًا العلم الوطني لأيرلندا، وعلق عليها: ”ملك أيرلندا الجديد، لقد استغرقني الأمر 28 دقيقة فقط للقضاء على كونور“.

بعد تلك الحرب الكلامية الشديدة، لم يتضح بعد ما إذا كنا سنشهد مباراة جديدة بينهما قريبًا، ولكن الأمر الأكيد، أن حربهما لن تنتهي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com