علاقة عاطفية سبب عودة بطلة ويمبلدون ”البدينة“ (صور) – إرم نيوز‬‎

علاقة عاطفية سبب عودة بطلة ويمبلدون ”البدينة“ (صور)

علاقة عاطفية سبب عودة بطلة ويمبلدون ”البدينة“ (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قالت الفرنسية ماريون بارتولي بطلة ويمبلدون السابقة إن صديقها السابق تركها ”قريبة من الموت“ بسبب زيادة وزنها عقب اعتزالها التنس، مؤكدًا أنها في طريقها إلى العودة للملاعب خلال شهرين.

واعتزلت اللاعبة الفرنسية في 2013 بعد أسابيع من فوزها بلقبها الوحيد في البطولات الأربع الكبرى في ويمبلدون، وقالت آنذاك إن جسدها غير قادر على التعامل مع متطلبات الرياضة.

وعانت اللاعبة البالغة من العمر 33 عامًا من إصابة بفيروس خطير هدّد حياتها، فضلًا عن علاقتها السيئة والمتوترة مع صديقها السابق الذي كان يعاني من زيادة وزنها.

وغابت بارتولي عن حدث استعراضي في 2016 بسبب مخاوف من أنها قد تعاني من أزمة قلبية، فضلًا عن مشاكلها العاطفية، لكنها قرّرت العودة إلى الملاعب من ”أجل الانتقام وإثبات أنها على قيد الحياة“.

وستخوض بارتولي مباراة استعراضية في نيويورك في السابع من مارس/آذار المقبل في بطولة ميامي للأساتذة ، قائلة لصحيفة ”ليكيب“ الفرنسية:“لقد فقدت الكثير من وزني بسبب الفيروس، وكذلك صديقي السابق الذي قادني إلى الجحيم، وكنت أسعد إنسانة عقب اعتزالي، لكنني قابلت صديقي السابق في مايو 2014، وكان يحدثني كثيرًا عن زيادة الوزن، وكلما شاهد فتاة نحيفة يذكرني كم أنا بدينة“.

وأضافت:“تركني بشكل مدمر تمامًا، حيث قبلت بأشياء لم تكن مقبولة بالنسبة لي، وصحيح أنني فقدت الكثير من وزني، لكنني أريد العودة إلى وزني الذي كنت عليه في ويمبلدون، ولن أنسى عندما أخبرني الطبيب أنه لا يمكنني اللعب في حدث الأساطير في 2016، لأن قلبي كان ضعيفًا جدًا، وقد أعاني من أزمة قلبية في الملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com