مبابي
مبابي

رسميا.. باريس سان جيرمان يكشف مدة غياب مبابي

باريس سان جيرمان سيلعب مع تولوز ومارسيليا وموناكو قبل مواجهة بايرن ميونخ يوم 14 فبراير.

كشف باريس سان جيرمان، رسميا، مدة غياب مهاجمه المميز كيليان مبابي.

وقال باريس سان جيرمان في بيان: "بعد الفحوصات، يعاني كيليان مبابي من إصابة في الفخذ الأيسر على مستوى العضلة ذات الرأسين الفخذية، تقدر مدة الغياب 3 أسابيع، كما سيتم إجراء مزيد من الاختبارات اليوم لسيرجيو راموس".

وغادر مبابي مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدقيقة 21؛ بسبب آلام شديدة في الركبة والفخذ الأيسر بعد صدمة مع ليو ليروي، وأصيب المهاجم الباريسي بإصابة في العضلات.

أخبار ذات صلة
شكوك حول مشاركة كيليان مبابي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وفاز باريس سان جيرمان 3/1 على مونبلييه، وسيلعب النادي العاصمي مع تولوز في الدوري، ثم مع مارسيليا في دور الـ16 من كأس فرنسا، ثم مع موناكو في الدوري، قبل مواجهة بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير.

وسيغيب مبابي عن مواجهة النادي الألماني على ملعب بارك دي برانس بعد 12 يوما.

وبحسب موقع "transfermarkt"، فإن مبابي سجل 25 هدفا وصنع 6 في 26 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان.

وغادر مبابي الملعب وهو يعرج ويمسك بالعضلات الخلفية لفخذه الأيسر، لكن باريس سان جيرمان تفوق في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف عبر فابيان رويز وليونيل ميسي ووارين زائير-إيمري، ليصبح رصيد حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

وفي تعليق له على إصابة مبابي، قال كريستوف غاليتييه مدرب باريس سان جيرمان: "ظروف كيليان مبابي وسيرجيو راموس مقلقة، حيث خرجا مصابين. لقد تلقى مبابي ضربة في الركبة، خلف الفخذ. سنرى وضع هذه الإصابة ومدى غيابه. أما إصابة سيرجيو راموس فلا تبدو خطيرة".

وعزز باريس سان جيرمان صدارته للدوري بفارق خمس نقاط عن أولمبيك مارسيليا الذي تغلب على نانت 2/0 ليتقدم للمركز الثاني بدلا من لانس الذي خسر بهدف نظيف على ملعبه أمام نيس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com