تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي(حساب الأهلي الرسمي على منصة X)

الأهلي يعلن استعداده للمشاركة في السوبر المصري ورفضه خوض أي بطولة جديدة

صدام منتظر بين الأهلي واتحاد الكرة المصري.

وجه النادي الأهلي المصري خطابا رسميا لاتحاد الكرة، يؤكد خلاله على أمرين، أولهما المشاركة في بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد، وموقفه من المشاركة في أي بطولات مستحدثة من جانب الاتحاد، في الموسم الكروي الجديد.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الثلاثاء، فإن النادي أرسل اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه على أنه سوف ينتظر موافاته بموعد بطولة السوبر التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس.

وذكر الأهلي في خطابه: "يتطلع الفريق للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله، بالمشاركة فيها سواء بنظامها الحالي أو إذا طرأ تعديل على هذا النظام، شريطة أن تظل هذه البطولة ــ حال تعديل نظامها ــ استمرارًا لبطولات السوبر المصرية في الأعوام السابقة ومكملة لها، وتحمل الرقم الذي يلي بطولة العام الماضي، وتخضع لذات اللوائح التي تم العمل بها في السنوات السابقة".

وأكد الأهلي في خطابه على ضرورة تلقيه من اتحاد الكرة وبشكل عاجل شروط البطولة، وتفاصيل حقوقها التسويقية وجوائزها المالية.

أخبار ذات صلة
الأهلي يرفض انضمام الرباعي الدولي لمنتخب مصر

وبخصوص أي بطولات مستحدثة من جانب الاتحاد، شدد الأهلي في خطابه: "نخطركم مبكرًا وقبل الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بهذه البطولات بأن النادي يجد صعوبة بالغة في المشاركة فيها، في ظل ازدحام الموسم الكروي الجديد بالعديد من البطولات المحلية والقارية".

وأردف: "خاصة وأن فريق الأهلي ارتبط رسميًّا بالمشاركة في البطولة الأفريقية الجديدة (الدوري الأفريقي لكرة القدم)، بجانب بقية المسابقات المحلية والأفريقية".

يذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق عن استحداث بطولة السوبر لتصبح بطولة مجمعة مكونة من 4 أندية بدلاً من بطلي الدوري والكأس فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com