مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي

ترتيب الدوري المصري: الزمالك يكتسح الإسماعيلي وينتزع الصدارة من الأهلي

وإيفونا يقود أسوان لفوز مثير على المصري

خطف الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، من غريمه التقليدي الأهلي، بعدما تغلب 3 - 1 على ضيفه الإسماعيلي، اليوم الخميس، في المرحلة العاشرة للمسابقة.

وعاد الزمالك لطريق الانتصارات الذي فقده في المرحلة الماضية ببطولة الدوري المصري لكرة القدم بعد تعادله سلبيا مع المقاولون العرب في المرحلة الماضية، ووصل إلى النقطة رقم 24، وهو نفس رصيد الأهلي، ولكن يتفوق الفارس الأبيض بفارق الأهداف.

تقدم الإسماعيلي بهدف مباغت عن طريق أحمد فتوح، لاعب الزمالك، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة، غير أن زميله يوسف أسامة نبيه، سرعان ما أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف عمرو السيسي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 24 نقطة، ليزاحم غريمه التقليدي الأهلي، الذي يمتلك نفس الرصيد، في صدارة جدول ترتيب البطولة، وإن تفوق الفريق الأبيض على منافسه بفارق 4 أهداف.

في المقابل، توقف رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة ترتيب البطولة، التي توج بها 3 مرات كان آخرها موسم 2001 - 2002.

الزمالك يخطف القمة من الأهلي بفارق الأهداف
أخبار ذات صلة
الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

إيفونا يقود أسوان لفوز مثير على المصري

وفي وقت سابق سجل البديل مالك إيفونا مهاجم الأهلي السابق هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود فريقه أسوان لفوز مثير 2-1 على مضيفه المصري البورسعيدي في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

وضع التونسي إلياس الجلاصي المصري في المقدمة في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء احتسبها الحكم طارق مجدي إثر لمس علي فتحي مدافع أسوان الكرة باليد في المنطقة.

وأهدر المغربي أحمد بلحاج ركلة جزاء لأسوان في الدقيقة 34 تصدى لها الحارس محمود جاد.

وأدرك إسلام صلاح التعادل لأسوان في الدقيقة 39 من ضربة رأس بعد أن استقبل عرضية من ركلة ركنية أرسلها بلحاج.

وحسم البديل إيفونا فوز أسوان من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع أسوان رصيده إلى 12 نقطة من عشر مباريات في المركز التاسع بينما تجمد رصيد المصري عند 11 نقطة في المركز 11.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري:

Candle
Candle

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com