سامي خضيرة يتعهد بالقتال أمام ريال مدريد
سامي خضيرة يتعهد بالقتال أمام ريال مدريدسامي خضيرة يتعهد بالقتال أمام ريال مدريد

سامي خضيرة يتعهد بالقتال أمام ريال مدريد

تعهد اللاعب الألماني سامي خضيرة، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، بنسيان ماضيه عندما كان لاعبًا في ريال مدريد، وذلك خلال لقاء فريقه مع النادي الملكي بعد غدٍ السبت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال خضيره في مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية، نشرت اليوم الخميس: "بالطبع، اللعب أمام النادي الذي كنت بين صفوفه في الماضي مدة 5 سنوات هو أمر مميز. في كرة القدم الآن هذه المدة تعتبر طويلة للغاية".

وأضاف: "ولكن بالنسبة لي، الأمر يتعلق بمباراة نهائية سيتحدد من خلالها الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولهذا فإنني سوف أنسى أنني ألعب أمام فريقي السابق".

وإذا نجح في تحقيق لقب دوري الأبطال مع يوفنتوس، فسيعيد خضيرة الإنجاز الذي حققه في، 2014 ولكن عندما كان لاعبًا في ريال مدريد.

وتابع اللاعب الدولي الألماني (30 عاما): "أحيانًا يكون من المناسب أن تهتم بالحدس، في تلك اللحظة أدركت أنه بعد 5 سنوات رائعة مع ريال مدريد أنني كنت أحتاج للتغيير، وأنني لا أرغب في التوقيع على تمديد تعاقدي".

واستطرد قائلًا: "كنت أرغب في الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى بمكان آخر في فريق يتم فيه تقدير طريقة لعبي أكثر من ريال مدريد، لقد وجدت هذا في يوفنتوس".

وردًا على سؤال عن مستقبله وتعاقده مع النادي الإيطالي الذي ينتهي في 2019، أكد خضيرة أنه ليس لديه خطط محددة حتى الآن.

واختتم قائلًا: "هناك فرق قليلة في أوروبا يمكنها منافسة يوفنتوس، هناك واحد منهم في ألمانيا والآخر في إسبانيا ولقد لعبت لكليهما، وهناك ناديان أو 3 في إنجلترا، ولكن لا يوجد ما يدعوني إلى التفكير بعيدًا عن يوفنتوس وأيضًا لأنني سعيد هنا (في تورينو)".

وسيكون الّإيطالي جانلويغي بوفون حارس مرمى يوفنتوس أحد الأوراق الرابحة لفريقه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا السبت أمام حامل اللقب ريال مدريد.

وتلقى الحارس الدولي الإيطالي 3 أهداف فقط في 12 لقاء في دوري أبطال أوروبا وعجز أفضل ثلاثي هجوم في العالم لاعبي برشلونة في التسجيل في مرماه في لقاءي ربع النهائي وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يبقى مرمى بوفون بعيدًا عن أهدافه في كل اللقاءات.

وعلى النقيض يعد مرمى الحارس الإيطالي مفضلًا لدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الصعيد القاري حيث سجل في مرماه 5 أهداف في 4 لقاءات.

كما سجل الويلزي غاريث بيل هدفًا في مرمى بوفون رفقة ريال مدريد وهما اللاعبان الوحيدان اللذان سجلا في مرمى الحارس الإيطالي بقميص الفريق الملكي.

وسجل الألماني توني كروس أيضًا في مرمى الحارس الإيطالي لكن رفقة منتخب بلاده ألمانيا في لقاء ودي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com