مفاجأة سارة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

مفاجأة سارة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

مفاجأة سارة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد
Britain Football Soccer - Bayern Munich Training - Emirates Stadium, London, England - 6/3/17 Bayern Munich's Thomas Muller and Joshua Kimmich during training Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني أن مهاجمه توماس مولر سيغيب عن لقاء أوغسبورغ بسبب الإصابة، لكنه سيكون حاضرًا في لقاء ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة هوفنهايم الثلاثاء في الدوري الألماني: ”سيغيب عن لقاء هوفنهايم، وسنرى إن كان بإمكانه اللعب السبت القادم أمام بروسيا دورتموند، لكني متأكد أنه سيكون جاهزًا للعب أمام ريال مدريد في دوري الأبطال“.

وأعلن أنشيلوتي أن حارس مرماه مانويل نوير والبرازيلي دوغلاس كوستا سيكونان بدورهما جاهزين للمواجهة المرتقبة أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا والمقررة يوم 12 أبريل الحالي.

ويواجه بايرن ميونخ أسبوعًا صعبًا حيث يحل الثلاثاء ضيفًا على هوفنهايم الثالث في الدوري الألماني، ثم يستضيف بروسيا دورتموند الرابع السبت القادم قبل أن يستضيف ريال مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com