”سوبر“ بايرن ميونخ يؤكد استعداده للقاء السحاب مع ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

”سوبر“ بايرن ميونخ يؤكد استعداده للقاء السحاب مع ريال مدريد

”سوبر“ بايرن ميونخ يؤكد استعداده للقاء السحاب مع ريال مدريد
Football Soccer - Bayern Munich v Augsburg - German Bundesliga - Allianz Arena, Munich, Germany - 01/04/17 - Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates with his teammates Franck Ribery, Thomas Mueller and Thiago after scoring a goal. REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

قبل عشرة أيام على المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الثمانية الأوروبي، كشر بايرن ميونخ عن أنيابه مجددا وأعلن نجومه عمليا عن تحديهم لنجوم الريال من خلال الفوز الكاسح 6 / صفر على أوجسبورغ في الدوري الألماني.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف (هاتريك) كما عاد توماس مولر لثنائياته الرائعة فيما شارك الإسباني تياغو ألكانتارا في سداسية الفريق بخلاف دوره الرائع كصانع للعب في الفريق البافاري ليعلن الثلاثي استعدادهم للمواجهة المرتقبة مع الريال بقيادة خط الهجوم القوي المعروف بلقب ”بي بي سي“ والمكون من الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت مباراة الأمس أفضل استعداد لبايرن في بداية هذا الشهر الحافل بالمواجهات القوية والمثيرة للفريق، حيث يلتقي فيه الريال يومي 12 و18 نيسان/أبريل الحالي ذهابا وإيابا في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا كما يلتقي بروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا في 26 من الشهر نفسه بخلاف مباراته مع دورتموند نفسه، يوم السبت المقبل، في البوندسليغا.

وكان الأداء القوي من لاعبي بايرن بقيادة ليفاندوفسكي ومولر والموهوب تياغو مصدر اطمئنان لأنصار الفريق في المدرجات أمس قبل المباريات الحاسمة والصعبة التي ينتظرها الفريق في الأسابيع القليلة المقبلة سواء على الساحة المحلية أو الأوروبية.

كما تغلب الفريق على غياب حارس مرماه الأساسي مانويل نيوير وحافظ على نظافة شباكه.

وقال مولر: ”فريقنا يتمتع الآن بمستو جيد.. ولكن نيسان/أبريل شهر ساخن.. ولهذا ، علينا أن نرى كيف سنعبر هذه النيران“.

وسجل مولر، في مباراة الأمس، أول ثنائية له في أي مباراة منذ أكثر من عام كامل ليؤكد عودته للسطوع مع الفريق البافاري.

وكانت مباراة الأمس هي الأولى للفريق من بين تسع مباريات في غضون 29 يوما بالشهر الحالي.

وقال ليفاندوفسكي: ”من المهم أن تسعى لتحقيق الفوز.. نحاول الحفاظ على مستوانا العالي“.

ورفع ليفاندوفسكي، الذي سجل أمس الهاتريك السادس له في البوندسليغا، رصيده إلى 24 هدفا ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

ورغم هذا التألق في مباراة الأمس، حذر فيليب لام، مدافع وقائد بايرن، فريقه من الاستهانة بالمباريات المقبلة، موضحا الفارق بين البوندسليغا ودوري الأبطال الأوروبي.

وقال لام: ”فارق الـ13 نقطة الذي نتفوق به في البوندسليغا يختلف عن مستوى المواجهة مع ريال مدريد بدور الثمانية في دوري الأبطال أو لقاء دورتموند في المربع الذهبي لكأس ألمانيا“.

وفيما يمتلك بايرن ثلاثيا (ليفاندوفسكي وتياغو ومولر) يستطيع مضاهاة ثلاثي الهجوم الناري في الريال، يمتلك بايرن عناصر أخرى قوية يمكنها السطوع في المباريات المقبلة مثل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن: ”لم نفكر في لقاء الريال لأننا نخوض مباريات مهمة قبل هذه المواجهة.. ولكن مثل هذه المباريات التي نخوضها، مثل مباراة أوجسبورغ، تسهم في تعزيز ثقة الفريق واللاعبين بأنفسهم“.

ويعلق بايرن آمالا عريضة على أنشيلوتي لقيادة الفريق إلى الفوز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم بعدما دأب الفريق على الخروج من المربع الذهبي في كل من المواسم الثلاثة الماضية تحت قيادة مديره الفني السابق جوسيب غوارديولا.

ويحل بايرن ضيفا على هوفنهايم، بعد غد الثلاثاء، ثم يستضيف دورتموند السبت المقبل قبل مواجهة الريال ذهابا في دور الثمانية الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com