ماذا قال زيدان عن الكرات الساخنة؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال زيدان عن الكرات الساخنة؟

ماذا قال زيدان عن الكرات الساخنة؟
Football Soccer - Real Madrid v Napoli - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 15/2/17 Real Madrid coach Zinedine Zidane Reuters / Juan Medina Livepic

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إنه يضحك عندما يتحدث شخص ما عن استخدام الكرات الساخنة خلال سحب أي قرعة خاصة في دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دور الـ 8 لدوري الأبطال ريال مدريد حامل اللقب في مواجهة بايرن ميونخ الألماني الذي مدربه كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للنادي الملكي حينما كان زيدان مساعدًا له.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد للقبه العاشر في دوري الأبطال عام 2014 بعدما ألحق ببايرن ميونخ أثقل هزيمة أوروبية على أرضه 4/0 في آليانز ارينا في إياب قبل النهائي.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن زيدان قوله: ”أضحك عندما يتحدث الناس عن الكرات الساخنة في القرعة. مواجهة بايرن ميونخ صعبة لأنه فريق قوي للغاية ومنافس صعب“.

وتردد قبل القرعة التي جرت في زيوريخ يوم الجمعة أن ريال مدريد دائمًا ما يواجه منافسين أقل قوة بسبب تسخين الكرات المستخدمة في القرعة بمعنى أنه كلما كانت الكرة ساخنة يعني أن المنافس ضعيف وبالعكس، بحيث يختار من يقوم بسحب الكرة الساخنة منها لصالح النادي الملكي.

وأضاف المدرب الفرنسي الذي قاد الفريق للقب الموسم الماضي: ”لم أتحدث مع كارلو، لا أعتقد أنهم يخافون منا، ونحن كذلك ومن المؤكد أن المباراة ستكون جيدة للغاية. تعلمت الكثير من كارلو فهو شخص جيد، ونحن نعلم جميعًا ما فعله للنادي وأعتقد أن كلا الفريقين فرصته متساوية في التأهل“.

وتابع: ”نحن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد للغاية ولكن في مباراة كهذه أي شيء يمكن أن يحدث. القرعة ليست مهمة بل الأهم هو المباراة نفسها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com