نيمار يصفي الأجواء مع مواطنيه في باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

نيمار يصفي الأجواء مع مواطنيه في باريس سان جيرمان

نيمار يصفي الأجواء مع مواطنيه في باريس سان جيرمان

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت الصحافة البرازيلية أن نيمار، نجم برشلونة الإسباني، تبادل بضع رسائل مع مواطنيه لوكاس مورا وتياغو سيلفا وماركينهوس، لاعبي باريس سان جيرمان، لتصفية الأجواء قبل الاجتماع بهما في معسكر المنتخب البرازيلي، الذي يستعد لمواجهة منتخبي الأوروغواي والباراغواي يومي الـ 23 والـ29 من الشهر الحالي في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وجاء اتصال نيمار بمواطنيه لتجاوز مخلفات لقاء الإياب الذي جمع برشلونة والفريق الفرنسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوربا، والذي انتهى بنتيجة 6-1.

واعتذر نيمار، حسب الصحافة البرازيلية، لمواطنه ماركينهوس على التدخل العنيف من الخلف، والذي كان أحد أسباب غضب إدارة باريس سان جيرمان من حكم اللقاء لكونه لم يقم بطرد النجم البرازيلي ولم يوجه له أي إنذار.

كما تواصل نجم برشلونة مع لوكاس مورا الذي يعتبر صديقه المقرب وتياغو سيلفا المدافع المخضرم، والذي كان قائدا للمنتخب البرازيلي في أثناء نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 قبل أن يبعده كارلوس دونغا من المنتخب ويسحب منه شارة القيادة.

وأعاد تيتي، المدرب الحالي للمنتخب البرازيلي، سيلفا للمجموعة كما وجه الدعوة لماركينهوس ولوكاس مورا للتواجد مع المنتخب البرازيلي في اللقاءات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com