ما سر غياب نيمار عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونا؟

ما سر غياب نيمار عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونا؟
Football Soccer - Barcelona v Paris St Germain - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 8/3/17 Barcelona's Neymar reacts Reuters / Albert Gea Livepic

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

خرج البرازيلي نيمار دا سيلفا من حسابات لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في مباراة الفريق المقررة غدًا أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا في الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وتأكد غياب نيمار عن قائمة الفريق لمباراة الغد بعدما غاب عن تدريبات الفريق، اليوم السبت، بسبب ”إجهاد في العضلة الضامة بالساق اليسرى“.

وكان نيمار قدّم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم وسجل هدفين ليقود برشلونة إلى الفوز الكاسح 6/1 على باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأربعاء الماضي، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، حيث تأهل برشلونة لدور الـ 8 بالفوز 6/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان فريق برشلونة أدى تدريبًا خفيفًا أمس الأول الخميس وحصل على راحة من التدريبات أمس الجمعة، ثم استأنف تدريباته اليوم السبت، ولكن نيمار لم يشارك في مران اليوم.

وأثار غياب نيمار عن تدريبات الفريق بعض الشكوك نظرًا لتزامنه مع عيد ميلاد شقيقته، وهو الحدث الذي لم يفوّته نيمار منذ انتقاله إلى برشلونة، حيث يحرص دائمًا على حضور احتفال شقيقته بعيد ميلادها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com