زيدان يشيد بتحول أداء ريال مدريد أمام نابولي.. وراموس: لقد عانينا

زيدان يشيد بتحول أداء ريال مدريد أمام نابولي.. وراموس: لقد عانينا
Football Soccer - Napoli v Real Madrid - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - San Paolo stadium, Naples, Italy - 07/03/17 - Real Madrid's coach Zinedine Zidane looks on before the start of the match against Napoli . REUTERS/Ciro De Luca

المصدر: نابولي – إرم نيوز

أشاد الفرنسي زيد الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بتحسن مستوى لاعبيه والعودة بقوة خلال الشوط الثاني، من المباراة التي انتهت بفوز الفريق على مضيفه نابولي الإيطالي 3 / 1، مساء الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وحول ريال مدريد تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز 3 / 1 وهي النتيجة نفسها التي فاز بها في مباراة الذهاب في مدريد، ليصعد إلى دور الثمانية بنتيجة إجمالية 6 / 2.

وقال زيدان عقب المباراة: ”تراجعنا كثيرا في نصف ملعبنا، ولكننا بعدها أصبحنا أفضل بكثير، وضغطنا واستحوذنا على الكرة بشكل أكبر“.

وأضاف: ”لا يمكننا الأداء دائما بأفضل شكل، فهناك لحظات من التراجع.. واللعب في استاد كهذا يشكل صعوبة.. لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني واستحوذنا على الكرة في نصف ملعبهم بشكل أكبر، وعرفنا كيف نحسم المباراة“.

فيما، اعترف المخضرم سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الأسباني بمعاناة الفريق في الفترات الأولى من المباراة.

وقال راموس: ”كانت المباراة رقم 100 لي في دوري الأبطال وكنت أرغب في مساعدة الفريق بالتهديف في اللحظات الحاسمة.. لقد عانينا“.

وأضاف: ”دائما ما نتمسك بإيجابيتنا.. لا أعتقد أننا لم نعمل بجدية.. ولكن نابولي ضغط علينا ولم نكن نقرأ المباراة بشكل جيد في البداية.. وبعدها كانت رؤيتنا للأمور أفضل وحققنا نتيجة جيدة“.

وتابع: ”كنا نتوقع مواجهة معقدة، ولكننا أيضا نعرف كيف نقلب الموازين لصالحنا بعد المعاناة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com