رونالدو ينتقد زملاءه مجددًا.. وغاريث بيل مستاء من الليغا (فيديو)

رونالدو ينتقد زملاءه مجددًا.. وغاريث بيل مستاء من الليغا (فيديو)
Football Soccer - Napoli v Real Madrid - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Stadio San Paolo, Naples, Italy - 7/3/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo Reuters / Tony Gentile Livepic

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

أثار كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، أزمة جديدة مع زملائه بين شوطي مباراة الفريق أمام نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء.

ورغم فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب سان باولو في نابولي ليضمن تأهله لدور الثمانية بنتجية 6-2 في مجموع نتيجة المباراتين، إلا أن رونالدو انتقد أداء المدافعين خلال المباراة.

وبدا نابولي قادرا على تعويض تأخره 3-1 ذهابا في مدريد بعدما فرض هيمنته في الشوط الأول وتقدم عبر دريس ميرتنز في الدقيقة الـ 24.

وتأخر ريال مدريد بهدف في الشوط الأول وقبل دخول اللاعبين إلى الملعب بعد الاستراحة أظهر فيديو يتحدث فيه مارسيلو إلى زملائه وبينهم رونالدو، رد الأخير قائلا: ”نحن لا نعرف كيف ندافع“.

لكن رد القائد والمدافع سيرجيو راموس سريعا بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 51 وساهم في هدف آخر بالطريقة نفسها في بداية الشوط الثاني ليفوز ريال مدريد.

وسبق لرونالدو أن انتقد زملاءه، عقب إحدى المباريات في الليغا، بقوله إنه يسجل الأهداف لكن باقي اللاعبين لا يفعلون أي شيء.

وخاض ”الدون“، حتى الآن، 6 مباريات في دوري الأبطال دون أن يسجل هدفا واحدا وهي أسوأ مسيرة له منذ تألقه اللافت مع مانشستر يونايتد قبل ثماني سنوات.

فيما، اعتبر الجناح الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد، أن الدوري الإنجليزي أكثر صعوبة وتنافسية من الدوري الإسباني الذي تنجح فرقه الكبرى قاريا.

وقال غاريث بيل في مقارنة بين الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني: ”الدوري الإنجليزي أكثر تنافسية وبشكل كبير عن البقية لكن الأندية الناجحة في أوروبا تأتي من إسبانيا“.

وأضاف: ”الدوري الإنجليزي أكثر تقاربا في المستوى بإمكان الأخير أن يهزم الأول، في إسبانيا الأمر أقل بكثير وهناك فوارق كثيرة، لكن 6 أو 7 فرق القوية ناجحة قاريا وهي الأقوى أوروبيا ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد لعب نهائي دوري الأبطال مرتين وإشبيلية فاز بالدوري الأوروبي 3 مرات متتالية“.

وأكد النجم الويلزي أن اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاجون اللعب بـ100% في 90 دقيقة من كل لقاء عكس الدوري الإسباني، موضحا: ”في إنجلترا في كل لقاء تحتاج لتكون جاهزا 100% وتلعب كل اللقاء بالمستوى نفسه، بينما في إسبانيا لو تقدمت على فريق أقل مستوى في الشوط الأول بإمكانك أن تلعب باقتصاد كبير في الشوط الثاني وتفوز“.

وأتم: ”في الدوري الإنجليزي الممتاز لو لعبت 45 دقيقة فقط بشكل جيد لن تفوز باللقاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com