ضحك سانشيز يثير أزمة جديدة في آرسنال (فيديو)

ضحك سانشيز يثير أزمة جديدة في آرسنال (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

جدد بايرن ميونخ فوزه الساحق بخمسة أهداف مقابل هدف على آرسنال في لندن ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعد حسم نتيجة المباراتين 10-2 وسط ذهول الجماهير في ملعب الإمارات وضحك التشيلي ألكسيس سانشيز.

وأثار المهاجم الدولي، البالغ عمره 28 عاما، الكثير من اللغط أخيرا بسبب خلافه مع مدربه الفرنسي آرسين فينغر ورغبته في الرحيل عن الفريق اللندني.

وعاد سانشيز إلى التشكيلة الأساسية بعدما جلس كبديل في مواجهة ليفربول بالجولة الماضية من الدوري، لكن تم استبداله في الدقيقة الـ 72 لتلتقطه عدسات المصورين وهو يضحك إلى جوار زميله الحارس التشيكي بيتر تشك ليثير المزيد من الجدل بشأن مستقبله مع الفريق.

وهذا الموقف من مهاجم برشلونة السابق وفريقه خاسر بفارق كبير سيقصيه بشكل مؤكد عن دوري الأبطال مبكرا، يزيد وضعه مع النادي غموضا.

وطالبت مجموعة من مشجعي آرسنال قبل اللقاء برحيل فينغر بعد 21 عاما في المنصب، لكن شعر البعض بالإقناع بأداء الفريق في الشوط الأول في ظل محاولة العودة في النتيجة الكبيرة.

ويتردد أن سانشيز، هداف الفريق وأفضل لاعبيه وفقا لأراء النقاد وجمهور المدفعجية، يرغب في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم خاصة بعد رفضه تجديد تعاقده واهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه منها يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com