فينغر: خطأ تحكيمي وراء خسارة آرسنال.. ولافتات تطالبه بالرحيل (فيديو)

فينغر: خطأ تحكيمي وراء خسارة آرسنال.. ولافتات تطالبه بالرحيل (فيديو)
Britain Football Soccer - Arsenal v Bayern Munich - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Emirates Stadium, London, England - 7/3/17 Fans protest against Arsenal manager Arsene Wenger outside the stadium before the match Reuters / Stefan Wermuth Livepic

المصدر: لندن - إرم نيوز

ألقى آرسين فينغر، مدرب آرسنال، باللوم على خطأ تحكيمي في الخسارة 5-1 أمام بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، ليودع دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي.

وانهار آرسنال بعد طرد المدافع لوران كوسيلني في بداية الشوط الثاني، عندما كان الفريق الإنجليزي متقدما 1-صفر، لكن بطل ألمانيا سجل مجددا خمسة أهداف ليتفوق 10-2 في مجموع المباراتين.

وأبلغ فينغر محطة بي. تي سبورت التلفزيونية: ”هناك جوانب مختلفة في المباراة تشرح لماذا خرجنا“.

وأضاف: ”أشعر أننا قدمنا الأداء الذي نريده ولم يكن الحظ معنا في بعض القرارات.. من الصعب أن نستوعب ذلك“.

ويتعرض فينغر لضغط متزايد للرحيل عن آرسنال بعد أكثر من 20 عاما في منصبه.

ولم يحرز أرسنال لقب الدوري الإنجليزي منذ 2004 ويعتقد المدرب الفرنسي أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء في الشوط الأول.

وقال فينغر: ”كانت ركلة جزاء بكل تأكيد لثيو والكوت.. (روبرت) ليفاندوفسكي كان في موقف تسلل وبعد الطرد أصبح من الصعب جدا إنهاء المباراة“.

وأضاف: ”بذل فريقي مجهودا ضخما ولعب بشكل رائع جدا“.

ويعتقد إيان رايت، مهاجم آرسنال السابق، أن فينغر بات قريبا من الرحيل عن النادي اللندني.

وقال رايت: ”هذا يوم سيئ لأننا خرجنا مجددا من هذا الدور.. نحن نمر بفترة هي الأسوأ في تاريخنا“.

وأضاف: ”مع كل الأشياء التي تحدث يجب القول إننا سنحتاج لمجهود ضخم لآرسنال، حتى تنقلب الأمور المتعلقة برغبة وتصميم اللاعبين، أشعر أن شيئا اقترب من الوصول إلى النهاية“.

ولم يعد المدرب الفرنسي مواجها فقط بفئة من جماهير آرسنال، بل أصبحت كل الجماهير تطالب برحيله وحتى التي تحترمه وتقدر تاريخه الكبير والذي يبلغ حاليا 21 سنة، على رأس الفريق حيث يعتبر حاليا أقدم مدرب على رأس فريق منذ اعتزال السير أليكس فيرغيسون، أسطورة التدريب في مانشستر يونايتد .

وجاء في لافتات جماهير آرسنال بضع دعوات لرحيله نستعرضها، ممنوع عقد جديد لفينغر، كل الأشياء الجميلة لها نهاية، فينغر ارحل، هذا وقت التغيير، فينغر هذا وقت الرحيل، فينغر شكرا على الذكريات لكنه الوقت المناسب لنقول لك وداعا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com