جماهير نابولي تزعج ريال مدريد بوسائل مبتكرة (فيديو)
جماهير نابولي تزعج ريال مدريد بوسائل مبتكرة (فيديو)جماهير نابولي تزعج ريال مدريد بوسائل مبتكرة (فيديو)

جماهير نابولي تزعج ريال مدريد بوسائل مبتكرة (فيديو)

يبدو أن نابولي الإيطالي استغل وسيلة سيئة السمعة للتأثر على لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

إذ ذهب المئات من جماهير نابولي إلى مقر إقامة لاعبي النادي الملكي وأقاموا هناك في الشارع طيلة الليل يهتفون لإزعاج اللاعبين.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الكثيرين توقعوا أجواء نارية في ملعب "سان باولو" الخاص بنابولي، مساء الثلاثاء، لكن ربما لم يكن من المتوقع أن يحدث هذا الإزعاج للاعبين طوال الليل وحتى صباح اليوم.

واستخدمت جماهير نابولي الغناء وطرق الأواني ونفخ الأبواب صاخبة الصوت لإزعاج اللاعبين طوال ليلة المباراة التي ستقام في المدينة الإيطالية.

وسيحتاج نابولي إلى الحفاظ على تركيزه وتجنب أي شيء يصرف انتباهه إذا أراد أن يكون له أي فرصة في تعويض فارق الهدفين ضد ريال مدريد في إياب دور الستة عشر، لكن يبدو أن حث جماهيره على تشتيت تركيز لاعبي النادي الملكي.

وفي سعيه لبلوغ دور الثمانية لأول مرة يملك الفريق الأقوى هجوما في الدوري الايطالي بالتأكيد المواهب الكافية لتحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب الذي يتطلع للتأهل لدور الثمانية للموسم السابع على التوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com