رياضة

جماهير نابولي تزعج ريال مدريد بوسائل مبتكرة (فيديو)
تاريخ النشر: 07 مارس 2017 15:14 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2017 15:28 GMT

جماهير نابولي تزعج ريال مدريد بوسائل مبتكرة (فيديو)

نابولي يستضيف ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال وجماهيره تزعج النادي الملكي بشدة.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن نابولي الإيطالي استغل وسيلة سيئة السمعة للتأثر على لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

إذ ذهب المئات من جماهير نابولي إلى مقر إقامة لاعبي النادي الملكي وأقاموا هناك في الشارع طيلة الليل يهتفون لإزعاج اللاعبين.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن الكثيرين توقعوا أجواء نارية في ملعب ”سان باولو“ الخاص بنابولي، مساء الثلاثاء، لكن ربما لم يكن من المتوقع أن يحدث هذا الإزعاج للاعبين طوال الليل وحتى صباح اليوم.

واستخدمت جماهير نابولي الغناء وطرق الأواني ونفخ الأبواب صاخبة الصوت لإزعاج اللاعبين طوال ليلة المباراة التي ستقام في المدينة الإيطالية.

وسيحتاج نابولي إلى الحفاظ على تركيزه وتجنب أي شيء يصرف انتباهه إذا أراد أن يكون له أي فرصة في تعويض فارق الهدفين ضد ريال مدريد في إياب دور الستة عشر، لكن يبدو أن حث جماهيره على تشتيت تركيز لاعبي النادي الملكي.

وفي سعيه لبلوغ دور الثمانية لأول مرة يملك الفريق الأقوى هجوما في الدوري الايطالي بالتأكيد المواهب الكافية لتحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب الذي يتطلع للتأهل لدور الثمانية للموسم السابع على التوالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك