إنييستا يطالب لاعبي برشلونة بنسيان الهزيمة.. وإنريكي: ارتكبنا خطأ

إنييستا يطالب لاعبي برشلونة بنسيان الهزيمة.. وإنريكي: ارتكبنا خطأ

غاب الإسباني أندرياس إنييستا، قائد برشلونة، عن لقاء فريقه أمام مانشستر سيتي، بسبب الإصابة، وتابع اللقاء بعيدا عن الملعب، وهو ما دفعه للتعبير عن دعمه لزملائه بعد الهزيمة 3-1 في اللقاء.

وكتب إنييستا على صفحته على “تويتر”: “يجب الاستمرار بثقة في عملنا، ما زال أمامنا لقاءان لتحقيق هدفنا، عاشت برشلونة”.

ورغم الهزيمة ما زال برشلونة متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقط مقابل 7 لمانشستر سيتي و4 لبروسيا مونشغلادباخ ونقطة لسيلتيك.

ويكفي برشلونة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الفريق الأسكتلندي يوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي للتأهل للدور المقبل و4 نقاط من لقاءين لتصدر المجموعة أمام مانشستر سيتي، حال تحقيق الفريق الإنجليزي 6 نقاط.

وغاب إنييستا عن اللقاء برفقة كل من جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وجيريمي ماثيو بسبب الإصابة.

فيما، أشاد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بالدقائق الـ40 “الرائعة” التي قدمها فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (3-1)، لكنه أعرب عن أسفه “للخطأ” الذي جاء منه هدف تعادل السيتيزنز، مؤكدا أن النتيجة “تعكس سير المباراة”.

وقال إنريكي: “كان أحد أفضل الأشواط الأولى التي رأيتها، كانت 40 دقيقة رائعة أمام منافس قوي للغاية وملعب صعب جدا”، وذلك بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من دوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف: “ارتكبنا للأسف خطأ في بداية اللعبة التي جاء منها هدف التعادل.. وحينما يتلقى الفريق هدفا كهذا فمن الطبيعي أن يعاني، لذا سترى أن النتيجة غير مستحقة”.

كان البرسا قد تقدم أولا بفضل هدف لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن قبل خمس دقائق من انتهاء الشوط الأول، أدرك الألماني إلكاي غوندوغان هدف التعادل لمانشستر سيتي بعد خطأ من سيرجي روبرتو.

وأضاف السيتيزنز في الشوط الثاني هدفين حملا توقيع البلجيكي كيفن دي بروين وغوندوغان مرة أخرى، ليفوز الفريق الإنجليزي 3-1.