ثنائية غوندوغان تقود مانشستر سيتي للثأر من برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ثنائية غوندوغان تقود مانشستر سيتي للثأر من برشلونة في دوري أبطال أوروبا
Britain Football Soccer - Manchester City v FC Barcelona - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Etihad Stadium, Manchester, England - 1/11/16 Manchester City's Pablo Zabaleta celebrates after the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

سجل نجم كرة القدم الألماني الدولي إلكاي غوندوغان هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي للثأر من ضيفه برشلونة والتغلب عليه 3 / 1، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وقاد غوندوغان فريقه لقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير وثمين على برشلونة اليوم ليثأر مانشستر سيتي لهزيمته صفر / 4 في مباراة الذهاب أمام برشلونة قبل أسبوعين.

وحفظ هذا الفوز الثمين في مباراة اليوم ماء وجه المدرب الإسباني غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في مواجهة فريقه الأسبق برشلونة.

على ستاد ”الاتحاد“ في مدينة مانشستر الإنجليزية، بادر برشلونة بهز الشباك عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 21 علما بأن ميسي سبق له إحراز ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة الذهاب ببرشلونة.

وبدا الفريق الكاتالوني في طريقه إلى تعزيز تقدمه وحسم المباراة تماما في شوطها الأول، لكن الحظ عانده في أكثر من فرصة خطيرة قبل أن ينتفض مانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة ويحرز هدف التعادل عن طريق غوندوغان في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، فرض مانشستر سيتي كلمته وترجم تفوقه إلى هدفين سجلهما البلجيكي كيفن دي بروين وغوندوغان في الدقيقتين 51 و74 .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف برشلونة، الذي حافظ على موقعه في الصدارة رغم هزيمته اليوم والتي جاءت بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الجولات الثلاث الماضية.

وفي مونشنغلادباخ، أنهى بوروسيا مونشنغلادباخ الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه لارس ستيندل في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني، سجل موسى ديمبلي هدف التعادل لفريق سلتيك من ضربة جزاء في الدقيقة 76 حيث تسبب جوليان كورب مدافع مونشنغلادباخ في ضربة الجزاء وخرج مطرودا في الدقيقة 75 .

ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث مقابل نقطتين لسلتيك في المركز الرابع الأخير، علما بأنه حافظ على فرصته حسابيا في التأهل للدور الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com