غياب بيبي وراموس يدفع زيدان للاستعانة بمدافع الرديف بقائمة مباراة ليغيا وارسو

غياب بيبي وراموس يدفع زيدان للاستعانة بمدافع الرديف بقائمة مباراة ليغيا وارسو

دفعت إصابة المدافعين سرخيو راموس وبيبي المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان للاستعانة بألبارو تيخيرو، مدافع الفريق الرديف، في قائمة الميرينغي لمواجهة ليغيا وارسو البولندي، غدا الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها أيضا مارسيلو وخاميس رودريغيز.

وبينما يخضع قائد الملكي سرخيو راموس للمرحلة الأخيرة من التعافي من إصابة في الركبة، أمام البرتغالي بيبي نحو شهر للتعافي من التمزق العضلي في الفخذ الأيسر الذي تعرض له، السبت الماضي، في مباراة الدوري المحلي أمام ألافيس.

وبالإضافة لغياب راموس وبيبي والبرازيلي كاسيميرو، الذي يعاني من شرخ بعظمة الشظية في الساق اليسرى، يغيب عن القائمة بشكل مفاجئ البرازيلي مارسيلو والكولومبي خاميس رودريغيز.

ومن المقرر أن يعقد زيدان مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يوضح فيه أسباب غياب مارسيلو ورودريغيز.

وتضم قائمة الريال لمباراة ليغيا وراسو: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارباخال ودانيلو ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز وفابيو كوينتراو وألبارو تيخيرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش وإيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وألبارو موراتا وماريانو ميخيا.

ويأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الترتيب الرابع في قائمة قائدي ريال مدريد، ما يفتح الباب أمامه لحمل شارة قيادة الفريق في اللقاء، علما أنه نادرا ما حمل شارة القيادة في الفريق الملكي.

ويبحث النجم البرتغالي عن تسجيل هدفين في لقاء ليجا وارسو البولندي ليصبح أول لاعب يسجل 100 هدف في المنافسات الأوروبية علما أنه الهداف التاريخي حاليا لدوري أبطال أوروبا.