بايرن ميونخ يطالب ريبيري بالهدوء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يطالب ريبيري بالهدوء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

بايرن ميونخ يطالب ريبيري بالهدوء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد
Football Soccer - Bayern Munich training - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Vicente Calderon stadium - Madrid, Spain - 27/09/16. Bayern Munich's coach Carlo Ancelotti watches his players during a training session. REUTERS/Susana Vera



المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

طالبت إدارة بايرن ميونخ الألماني من نجمها الفرنسي فرانك ريبيري بالهدوء، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقام ريبيري بقرص لاعب هامبورغ، نيكولاي مولر، في خده، وهو ما جعله محط هجوم من وسائل الإعلام الألمانية، لكونها ليست المرة الأولى التي يدخل في صراع مع مدافع منافس ويفلت من العقاب.

وقال كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي للفريق الألماني: ”الكل في الفريق تحدث معه، المدرب وزملاؤه اللاعبون كذلك، لكن لا يجب تهويل الموضوع، فما جرى السبت الماضي، لا يستحق كل هذا الهجوم والنقاش“.

وكان الرئيس أولي هونيس أكثر صراحة، وقال في تصريح للصحافة: ”حين ألتقيه المرة المقبلة سأقول له كصديق قديم إن عليه أن يكون أكثر هدوءا في الملعب، المنافسون يعملون على استفزازك لإقصائك  ببطاقة حمراء، وبالنسبة له الوضع أصعب لكونه -دائما- يهاجم بطريقة قاسية، فهو شخص متحمس بشكل كبير“.

ويواجه بايرن ميونخ فريق أتلتيكو مدريد في لقاء قوي، ويعرف عن لاعبي الفريق الإسباني القوة والصلابة في التدخلات؛ ما يجعل ريبيري مطالبا بالهدوء والتركيز في كرة القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com