ليستر سيتي يعبر بورتو.. وكوبنهاغن يسحق كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

ليستر سيتي يعبر بورتو.. وكوبنهاغن يسحق كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا

ليستر سيتي يعبر بورتو.. وكوبنهاغن يسحق كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا
Britain Soccer Football - Leicester City v FC Porto - UEFA Champions League Group Stage - Group G - King Power Stadium, Leicester, England - 27/9/16 Leicester City's players celebrate after the game Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن – إرم نيوز

واصل فريق ليستر سيتي الإنجليزي مغامرته في دوري أبطال أوروبا، وفاز على ضيفه بورتو البرتغالي 1-0، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز إف سي كوبنهاغن الدنماركي على كلوب بروج البلجيكي 4-0.

وعلى ملعب ووكرز تكفل الجزائري إسلام سليماني، المنضم حديثا لليستر سيتي، بتسجيل هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة، 25 بمساعدة مواطنه رياض محرز.

وواصل ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، نتائجه الرائعة في أول مشاركة له في دوري أبطال أوروبا، إذ حقق فوزه الثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الأولى على ملعب كلوب بروج بثلاثية نظيفة.

وعزز النادي الإنجليزي موقعه في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، في الوقت الذي توقف فيه رصيد بورتو عند نقطة واحدة، بعد تعادله في الجولة الأولى مع كوبنهاغن بهدف لمثله.

ويعيش ليستر سيتي أوضاعا متناقضة في الموسم الحالي حيث يؤدي الفريق بشكل مثالي على المستوى القاري، لكنه يعاني من تدهور النتائج بشدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط من انتصارين وثلاث هزائم وتعادل وحيد.

وعلى الجانب الآخر، يحتل بورتو المركز الثالث في الدوري البرتغالي برصيد 13 نقطة من اربعة انتصارات وهزيمة وتعادل، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن بنفيكا المتصدر، ونقطتين عن سبورتنغ لشبونة الوصيف.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، انتهى الشوط الأول بين كوبنهاغن وكلوب بروج بالتعادل السلبي رغم سيطرة أصحاب الأرض على مجريات اللعب بشكل شبه كامل.

وفي الشوط الثاني استفاد كوبنهاغن من هدف بنيران صديقة سجله ستيفانو دينزفيل مدافع كلوب بروج بطريق الخطأ في شباك فريقه.

وحصل كوبنهاغن على ضربة جزاء في الدقيقة 61 حيث سددها لودفيج أوغوستينسون ولكن لودوفيتش بوتيل حارس الفريق الضيف تصدى للكرة.

وأضاف توماس ديلاني الهدف الثاني لكوبنهاغن في الدقيقة 63 ثم تكفل فيديريكو سانتاندير بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة اختتم ماتياس يورغنسن أهداف الفريق الدنماركي.

ورفع كوبنهاغن رصيده إلى اربع نقاط في المركز الثاني، وظل كلوب بروج بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com