محمد النني يحذر فينغر من عمر جابر

محمد النني يحذر فينغر من عمر جابر
Football Soccer Britain - Hull City v Arsenal - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 17/9/16 Arsenal's Mohamed Elneny waits to come on as a substitute as manager Arsene Wenger looks on Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

حذر المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، مدربه الفرنسي آرسين فينغر من مواطنه عمر جابر، لاعب بازل السويسري، قبل مواجهة الفريقين، يوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وانضم النني، البالغ عمره 24 عاما، للمدفعجية في يناير/كانون الثاني الماضي، قادما من بازل مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني وسيعود لأول مرة إلى المدينة السويسرية للقاء فريقه السابق.

وحذر النني من مواطنه عمر جابر، المنضم لبازل من الزمالك المصري، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وشارك مع الفريق في الفوز بأول خمس مباريات هذا الموسم.

وخسر بطل سويسرا، الذي تعادل 1-1 مع لودوغورتس في مستهل مشواره بالبطولة، مرة واحدة في 10 مباريات أمام فرق إنجليزية بدوري الأبطال ولم يخسر في 12 مباراة هذا الموسم.

وبدأ آرسنال، الذي يسعى لبلوغ دور الستة عشر بالبطولة للمرة 17 على التوالي، مشواره في دور المجموعات بالتعادل 1-1 مع باريس سان جيرمان، بطل فرنسا.

وقال النني لموقع النادي اللندني على الإنترنت: ”عمر هو بمثابة أخ لي، منذ لعبنا معا في منتخب مصر للشباب.. هو لاعب موهوب للغاية وأثق أنه سيستمتع بتجربته هناك وسيفيد الفريق كثيرا.. أبلغته أنه سيتألق في بازل والجماهير ستسانده.. هو لاعب جيد وأتمنى له التوفيق“.

ولعب النني أكثر من 140 مباراة مع بازل قبل الانتقال إلى النادي الإنجليزي، القابع شمالي لندن، والذي سيستضيف نظيره السويسري، يوم الأربعاء.

وعن تجربته مع النادي السويسري، قال لاعب المقاولون العرب السابق: ”لم يكن لدي الكثير من الخبرة قبل الانتقال إلى بازل.. تعلمت الكثير هناك واكتسبت الخبرة من اللعب في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي كذلك“.

وأضاف: ”لعبت هناك 3 سنوات وتعلمت الانضباط داخل وخارج الملعب وعدم الخوف من أي خصم.. أنا أحب النادي واستمتعت بوقتي كثيرا هناك ولدي ذكريات جيدة مع المدينة والجماهير وسوف تكون فرصة جيدة لرؤية الجميع مرة أخرى لأن علاقتي جيدة للغاية معهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com