راموس: الفوز بدوري أبطال أوروبا مثل ”ممارسة الجنس“

راموس: الفوز بدوري أبطال أوروبا مثل ”ممارسة الجنس“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فاجأ سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قبل يومين على مواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بالقول بإن الفوز بالبطولة مثل ”ممارسة الجنس“.

ويلتقي ريال مع جاره أتلتيكو يوم السبت المقبل في ميلانو في إعادة لنهائي جمع الفريقين في لشبونة البرتغالية العام 2014 وسجل هدف التعادل في شباك رجال دييغو سيميوني ليحسم النادي الملكي الفوز 4-1 في الوقت الاضافي ويتوج بلقبه الأوروبي العاشر.

ويأمل راموس البالغ من العمر 30 عاما في تكرار الفوز عندما يلتقي أتلتيكو يوم السبت على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقال راموس لصحيفة ”غارديان“ البريطانية : ”عند ممارسة الجنس لأول مرة نظل نتذكره دائما. لكن بعد ذلك يصبح التطوير ضرورة. المرة الأولى دائما لها طعم خاص. لقد كنت بطل المباراة بتسجيل هدف رائع. لكن أنا متفائل وطموح للغاية وأريد أن نضيف الكثير من الجوائز والألقاب إلى مسيرتي.“

وفاز راموس بالفعل بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم وبطولة أوروبا لكن رغم ذلك لم ينته عطشه لتحقيق الألقاب.

ويريد المدافع القوي أن يساعد فريقه في الفوز باللقب 11 لدوري الأبطال عندما يلتقي أتلتيكو مدريد رغم أنه يحصل على بطاقات صفراء وحمراء كثيرة ، إذ طرد 21 مرة منذ انضماه إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية في العام 2005.

ويستمتع راموس بمواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة قائلا إنه يستمتع بمثل هذه المباراة رغم أنه يدرك مدى صعوباتها ، موضحا : ”دائما مواجهة أتلتيكو أو برشلونة صعبة ، لكننا نعرف خصومنا بشكل جيد؛ نحن نعرف بالضبط ما هو نوع  الفريق الذي سنواجهه. والفريق الوحيد الذي لم تتغير فلسفته هو اتليتكو.“

وأضاف ”نحن نعلم أنه سيقاتل للنهاية رغم صعوبة المبارة أمام فريق يدافع بكثافة ، لكن سننتظر المباراة ونرى ما سيحدث خلالها.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com