مصر.. أزمة في صفقة انتقال تريزيغيه لأندرلخت

مصر.. أزمة في صفقة انتقال تريزيغيه لأندرلخت

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

دخل النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في صدام مع أندرلخت البلجيكي، بسبب صفقة انتقال محمود حسن تريزيغيه، لصفوف النادي البلجيكي، بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي.

ورفض مجلس إدارة الأهلي، طلب أندرلخت، تقسيط مستحقات بيع محمود حسن تريزيغيه للنادي البلجيكي، وتبلغ مليونا و٨٠٠ ألف يورو، على ثلاث دفعات.

وأرسل مسؤولو الأهلي فاكساً رسمياً لنظرائهم في أندرلخت، يطلبون الحصول على المقابل المادي للصفقة دون تقسيط.

وأجرى مسؤولو الأحمر اتصالاً هاتفياً بوكيل اللاعب، من أجل التوسط لدى نظرائهم في أندرلخت لإرسال قيمة الصفقة كاملة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويدفع النادي البلجيكي، مليونين و300 ألف يورو في مقابل ضم تريزيغيه، بدءاً من الموسم المقبل بعد نهاية إعارته.

إلى ذلك، قرر الأرجنتيني كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، التدخل لتهدئة الأجواء، مع لاعبي الأهلي، المنضمين لمعسكر لقاء تنزانيا، بعد أزمة حسام غالي، مع أسامة نبيه.

ويعقد المدير الفني للمنتخب المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي، لإزالة أي احتقان أو حديث عن اضهاد ومعاملة سيئة، داخل المنتخب، وليؤكد أن جهاز المنتخب لا ينظر إلى ألوان قمصان الأندية، وإنما يختار اللاعبين القادرين على تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل للمونديال، والمنافسة على لقب أمم أفريقيا 2017.

وكان كوبر قد اختار من الأهلي 9 لاعبين لتمثيل المنتخب في اللقاء القادم أمام تنزانيا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وهم: ”شريف إكرامي وأحمد فتحي ومؤمن زكريا وعمرو جمال وأحمد حجازي ورامي ربيعة وحسام عاشور وصبري رحيل وعبد الله السعيد“.

وكان الجهاز الفني للمنتخب، قد استبعد حسام غالي، ومؤمن زكريا بعد الأزمة الأخيرة بين قائد المنتخب ومدرب الفريق الوطني أسامة نبيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة