ريال مدريد بتشكيلة مكتملة لأول مرة قبل نهائي ميلانو

ريال مدريد بتشكيلة مكتملة لأول مرة قبل نهائي ميلانو
Football Soccer - Real Madrid Training - Valdebebas, Madrid, Spain - 3/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo during training. REUTERS/Andrea Comas

سيخوض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره أتلتيكو مدريد يوم 28 مايو الجاري بتشكيلة متكاملة.

وأقل من أسبوعين على نهائي ميلانو باتت تشكيلة ريال مدريد مكتملة وخالية من الإصابات بعد انتهاء الدوري الإسباني واحتلال الفريق المركز الثاني في الترتيب خلف برشلونة البطل.

فبعد تحقيق الفريق 12 انتصارًا متتاليًا في الليغا بات ريال مدريد في أوج تألقه مع اقتراب موعد ثانٍ لنهائي دوري الأبطال يجمعه بجاره أتليتكو مدريد خلال 3 أعوام.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن زيدان منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين بعد الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا في ريازور قبل استئناف الاستعداد للمباراة الحاسمة.

ويعني وجود 23 لاعبًا تحت تصرف زيدان أنه قادر على تشكيل فريقين في التدريبات كل منهما مكون من 11 لاعبًا وهو الأمر الذي كان صعبا طوال الموسم بسبب الإصابات المتكررة.

وسيسافر جميع لاعبي ريال مدريد إلى ميلانو الذي يقام يوم السبت 28 مايو.

وسينضم لوكاس فاسكويز لتدريبات الفريق يوم الثلاثاء بعد غيابه عن مباراة ديبورتيفو لاكورونيا للإصابة، وبذلك تكتمل تشكيلة الفريق الملكي.

وأصبح الثلاثي ”BBC“ في كامل جاهزيته بعد تعافي كريستيانو رونالدو من الكدمة التي تعرض لها في قدمه آخر مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com